الارشيف / سيارات

كماليات السيارات الأغلى سعراً في العالم

Sponsored Links
a3df1714b7.jpeg

كماليات السيارات الأغلى سعراً في العالم

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

تعتبر السيارات الفخمة والفارهة من أغلى السيارات في العالم، ومنهم سيارة بنتلي بنتايجا SUV الجديدة التي يبدأ سعر الفئة الأولى منها من 297 ألف و400 دولار، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن هناك كماليات لهذه الفئة من السيارات باهظة جدا في الثمن، خاصة وأنها مجرد كماليات وتجهيزات إضافية لا تحتاجها السيارة للعمل بكفاءة.

وهذه قائمة بأغلى كماليات السيارات في العالم:

1- ساعة Breitling لسيارة بنتلي بنتايجا SUV الجديدة:

تقدم بنتلي هذه الساعة بسيارتها الجديدة، وهي ساعة ميكانيكية يتراوح ثمنها من 10 إلى 21 ألف دولار، وصدر منها نسخة خاصة تم بيعها بالكامل (608 قطعة) في وقت قصير جدا.

2- تمثال رولز-رويس Spirit الذهبي:

هو تمثال لسيدة تملك أجنحة، وتستخدمه رولز-رويس كشعار تضعه على مقدمة سياراتها الفارهة، وصنعت منه نسخ مميزة مغطاة بطبقة من الذهب الخالص (24 قيراط) ثمنها 10075 دولار، ونسخة أخرى مصنوعة بالكامل من الفضة الخالصة مقابل 6525 دولار.

3- سقف رولز-رويس المصنوع من النجوم:

مقابل 12 ألف و925 دولار تقدم رولز-رويس سقف داخلي مميز بسيارتها Wraithشبيه بالنجوم في السماء، وهو مكون من 1340 نقطة مضيئة، وفي سيارتها فانتوم تقدم الشركة هذا السقف بـ 1600 نقطة مضية بسعر أعلى.

4- تصميم Starlight Headliner من رولز-رويس:

قدمت رولز-رويس هذا التصميم الداخل بسيارتها فانتوم لأحد عملائها في لية رأس السنة من عام 2013، حيث كان التصميم عبارة عن شكل لنجوم في السماء، والتي تم وضعها بدقة متناهية لتماثل فعليا أماكن النجوم في السماء في تلك الفترة، كما شمل التصميم وجود 446 من الألماس موزعة على الأبواب وأجزاء أخرى داخلية من السيارة.

5- ضمان لامبورجيني الطويل:

تضن لامبورجيني سيارتها أفنتادور التي تقدمها بسعر 400 ألف و995 دولار لمدة 3 أعوام، ولزيادة المدة لمدة عام أخر يتكلف العميل 11 ألف و600 دولار إضافية، أما لإضافة عام خامس لفترة الضمان فحددت لامبورجيني له سعر 22 ألف و200 دولار، وهو مبلغ يكفي لشراء سيارة هاتشباك جديدة تماما.

6- نظام تكييف Airscarf بمرسيدس-بنز المكشوفة:

تقدم الشركة هذا النظام بسيارتها SL الجديدة التي كشفت عنها منذ فترة، وهو عبارة عن تكييف يضخ الهواء الدافئ للجزء العلوي من جسم الركاب أثناء قيادة السيارة بدون سقف، وبذلك يمكن استعمال هذه السيارة المكشوفة لفترة أطول من فصل الصيف أو الربيع، وتقدم الشركة هذا النظام مجانا في أعلى فئة من السيارة، وبسعر إضافي 3390 دولار في الفئات الأقل منها.

7- ساعة Transponder من أستون مارتن:

تقدم الشركة هذه الساعة كخيار عند شراء سياراتها، وهي بسعر 29 ألف و500 دولار، وتمتلك الساعة ميزة هامة، حيث يمكن من خلالها فتح أو غلق قفل أبواب سيارات أستون مارتن DB9 أو رابيد.

8- صف مقاعد إضافي لسيارة تسلا موديل S:

تقدم تسلا الامريكية هذه الإضافة لسيارتها موديل S بتكلفة باهظة تبلغ 3000 دولار، خاصة وأنها مقاعد صغيرة مخصصة للأطفال وتستغل جزء كبير من حقيبة السيارة الخلفية.

9- طلاء DuoTone بسيارات رانج روفر SVAutobiography:

تبلغ تكلفة الطلاء العادي لسيارات رانج روفر 1800 دولار، لكن في هذه النخة المميزة من السيارة تبلغ تكلفة الطلاء بلونين مختلفين 14 ألف و500 دولار.

10- مقعد خلفي لسيارة مرسيدس-مايباخ:

تقدم مرسيدس-مايباخ هذا المقعد الفخم بسيارتها S600 بولمان ليموزين، ويبلغ سعره 6250 دولار، وتقدم الشركة معه مجانا جزء هيدروليكي لرفع أرجل الراكب لمزيد من الراحة، وايضا وسادة صغيرة.

------------------------
الخبر : كماليات السيارات الأغلى سعراً في العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى