الارشيف / سيارات

محركات ريد بل بموسم فورمولا 1 القادم ستثير غضب مكلارين

Sponsored Links

محركات ريد بل بموسم فورمولا 1 القادم ستثير غضب مكلارين

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

أعلن فريق ريد بل ببطولة فورمولا 1 عن تعاقده مؤخرا مع شركة لتوريد محركات لسياراته المشاركة بموسم 2016 القادم من البطولة، وذلك بعد مشكلته الأخيرة مع رينو الفرنسية والتي كادت أن تخرج الفريق من البطولة لعدم توفر محركات لسياراته.

الغريب في الأمر أن ريد بل ذكرت أن رينو ستظل أيضا المورد الاساسي لمحركات سيارات الفريق، لكن سيتم تغيير علامتها التجارية ومنحها اسم شركة Tag Heuers(تاج هوير) التي أنهت مؤخرا شراكتها مع فريق مكلارين بالبطولة وتعاقدت مع ريد بل كراعي جديد للفريق، حيث وجد البعض أن هذه الخطوة ستثير غضب فريق مكلارين بشكل كبير بعد انهاء شراكتها مع تاج هوير السويسرية.

وذكر فريق ريد بل في بيان صحفي أن هذه الخطوة تمثل نقلة جديدة تماما على نظام توريد المحركات ببطولة فورمولا 1، وستشهد حصول شركة تاج هوير على حقوق وضع علامتها التجارية على محركات سيارات الفريق التي ستوردها رينو الفرنسية.

وأكد فريق ريد بل أيضا في بيانه الصحفي أن سيارة الفريق الجديدة والتي سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة سيطلق عليها اسم RB12، وستحمل اسم الفريق والشركة (Red Bull Racing-Tag Heuer).

------------------------
الخبر : محركات ريد بل بموسم فورمولا 1 القادم ستثير غضب مكلارين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى