الارشيف / سيارات

BMW تقدم خبرتها لطلاب من 12 دولة بمؤتمر المناخ بفرنسا

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
9fe56a54bf.jpeg

BMW تقدم خبرتها لطلاب من 12 دولة بمؤتمر المناخ بفرنسا

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

تشارك مجموعة BMW حاليا في مؤتمر باريس بشأن تغير المناخ COP21 المنعقد حاليا من قبل الأمم المتحدة في باريس، والذي سيستمر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 11 ديسمبر 2015 الحالي، وذلك حرصا منها على تقديم خبرتها الطويلة في مجال المحافظة على البيئة والمناخ لجميع الأطراف المشاركة في هذا المؤتمر.

ومن خلال هذا الحدث الهام، نظمت BMW منتدى ليلتقي فيه طلاب جامعين من 12 دولة مختلفة مع خبراء من المجموعة الألمانية، وذلك للتباحث والنقاش حول التحديات التي تواجهها صناعة السيارات في الوقت الحالي، وايضا لبعض الحلول الممكنة للتغلب على هذه التحديات بشكل عملي ناجح.

جدير بالذكر أن مشاركة BMW وحديثها عن البيئة والمناخ بهذا المؤتمر تعتبر خامس مشاركة لها في نفس المجال خلال عام 2015 الحالي، حيث تحدث مسئولين من المجموعة عن هذه التحديات في أكثر من حدث ومعرض هام بعالم السيارات.

وذكر توماس بيكر رئيس قسم العلاقات الحكومية بمجموعة BMW أن جميع مبادئ وأهداف المجموعة وجدت لها مكان بهذا المؤتمر في فرنسا، وأنهم وجودوا ردود فعل ايجابية للغاية بخصوص خططهم القادمة، والتي ازدادت قوة بعد مشاركة هؤلاء الطلاب الجامعيين من عدة دول مختلفة في النقاش حول ايجاد حلول للمحافظة على البيئة والمناخ.

جدير بالذكر أن مجموعة BMW أعلنت مؤخرا عن انضمامها لمبادرة قطاع الأعمال الأمريكي الخاصة بالتغيرات المناخية، واصبحت واحدة ضمن 154 شركة من مختلف قطاعات الاقتصاد الأمريكي الذين أعلنوا التزامهم بهذه المبادرة التي تقدم بها الرئيس الأمريكي باراك أوباما من أجل العمل على المحافظة على المناخ والبيئة.

------------------------
الخبر : BMW تقدم خبرتها لطلاب من 12 دولة بمؤتمر المناخ بفرنسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى