الارشيف / سيارات

نيسان .... أكثر الاسماء جذباً لإعجاب العملاء في أفريقيا

Sponsored Links

نيسان .... أكثر الاسماء جذباً لإعجاب العملاء في أفريقيا

Sponsored Links

تقدمت شركة نيسان 62 مركزاً في تقرير "أفضل 100 علامة تجارية في أفريقيا" – مبادرة أفريقية رائدة للبحث وترتيب والتعرف على أفضل الماركات التجارية في أفريقيا.                                   

وقد قفزت نيسان من المركز 88 إلى المركز 26 لتصبح الشركة اليابانية هي ثالث أكثر شركة إعجاباً من قبل العملاء في أفريقيا وواحدة من أكثر الشركات تحسناً بشكل عام.  

وقد جاء هذا التقدير في أفريقيا بعد دراسة Interbrand حول "أفضل الماركات التجارية العالمية" والتي أجريت الشهر الماضي حيث أختار خبراء الماركات التجارية عالمياً نيسان كواحدة من أكثر الشركات قيمة في عام 2015 وأكثر شركة سيارات نمواً في العالم.  

علق رول دي فريز – نائب الرئيس ورئيس قطاع التسويق والمنتجات والاستراتيجيات عالمياً- قائلاً " إن استفتاء أفضل 100 علامة  تجارية في أفريقيا" يعتبر ثاني تكريم وتقدير لشركة نيسان خلال شهرين حيث تم اختيار نيسان كشركة تقدم أكثر المنتجات قيمة وأسرعها تحسناً. وقد جاء هذا التقدير بعد دراسة Interbrand التي استطاعت نيسان أن تقفز فيها من المركز 90 إلى المركز الـ 49 خلال خمسة سنوات فقط. إن أدائنا في أفريقيا يظهر أننا نتبني السياسات الصحيحة وأننا على دراية بمتطلبات عملائنا لنظل دائماً شركة جديرة بثقة العملاء."  

إن وعد نيسان العالمي هو أن تقدم دوماً الإبداع والإثارة للعملاء. ويعد العنصر الاساسي في استراتيجية العلامة التجارية الأشهر هو التعامل مع جيل الألفية من خلال الدخول في شراكات مع أكبر الشركات العالمية في مجال الرياضة والمسابقات الرياضية وهو ما يتضمن دوري أبطال أوربا و ICC  كريكت وأولمبياد ريو 2016.  

ويمتد التزام نيسان للابداع إلى لتزامها بتقديم أكثر المنتجات نمواً في القارة الأفريقية في أسواق جنوب الصحراء الكبرى والتي تعتبرها نيسان منطقة هامة لتحقيق طموحاتها الواسعة في القارة.  

وتضم منطقة جنوب الصحراء الكبرى 22 دولة من الدول الافريقية الـ 54  وهو ما يمثل 77% من إجمالي الناتج المحلي طبقاً للبنك الدولي.  

وتهدف نيسان إلى استدامة معدلات النمو في أفريقيا من خلال تقديم أفضل المنتجات من محفظة المنتجات العالمية الخاصة بالشركة وتوسيع حجم وجودة وتواجد شبكة الموزعين والوكلاء والتركيز على ترك بصمة صناعية غير مسبوقة.

كما تركز استراتيجية الشركة على زيادة قوة وجاذبية المنتجات بتلبية المتطلبات الحالية للعملاء في الأسواق الأفريقية ممن يطالبون باستمرار بمنتجات تعكس طموحاتهم والقيم.

أضاف دي فريز " إن أحد الفوائد الهامة لتأسيس  قاعدة قوية لعلامتنا التجارية هو الدور الحيوي الذي تلعبه في مساندة أفريقيا للتغلب على التحديات الإجتماعية والاقتصادية من خلال خلق فرص عمل وتطوير المهارات مثل العمليات التي تقوم بها الشركة في مصنعها بلاجوس في نيجيريا. إن شركة نيسان لديها رؤية محددة لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية احتراماً في أفريقيا. وقد أظهرت دراسة أفضل 100 علامة تجارية في أفريقيا أننا على دراية بمتطلبات عملائنا المتزايدة بل أننا نعمل دوماً على بناء أواصر الثقة في جودة المنتجات والخدمات." 

------------------------
الخبر : نيسان .... أكثر الاسماء جذباً لإعجاب العملاء في أفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى