الارشيف / سيارات

رينو تعود في 2016 للمنافسة بفريقها الخاص ببطولة فورمولا 1

Sponsored Links

رينو تعود في 2016 للمنافسة بفريقها الخاص ببطولة فورمولا 1

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

أعلنت رينو الفرنسية عن عودتها للمنافسة في بطولة فورمولا 1 مرة أخرى خلال عام 2016 القادم، وذلك بعد غياب عن المنافسة في هذه البطولة العالمية منذ عام 2009، والذي باعت فيه فريقها بالبطولة لمجموعة Genii Capital الاستثمارية.

وستعود الشركة للفرنسية للبطولة خلال العام القادم بعد اتمام شرائها لفريق لوتس المتواجد حاليا في فورمولا 1، وذكر كارلوس غصن الرئيس التنفيذي للشركة أنه كان عليهم اتخاذ قرار صعب بخصوص هذه البطولة، وكان أمامهم خيارين فقط إما الرحيل تماما عنها حتى كمصنعين لمحركات السيارات فقط، أو المشاركة فيها بنسبة 100% من خلال فريقها الخاص، حيث كان الخيار الثاني هو الأفضل بالنسبة للشركة.

وذكرت الشركة أن الصفقة لم تتم بشكل حتى الان، وأن العقد الابتدائي لهذه الصفقة تم توقيعه يوم الخميس الماضي، وأكدت رينو أنها تعمل على اتمام هذه الصفقة في أقصر وقت ممكن، وذلك حتى تستعد بشكل كافي للمشاركة في الموسم القادم من البطولة والذي سينطلق خلال أشهر قليلة.

------------------------
الخبر : رينو تعود في 2016 للمنافسة بفريقها الخاص ببطولة فورمولا 1 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى