الارشيف / سيارات

السيول توقف العمل بمصانع BMW وفورد ورينو في الهند

Sponsored Links

السيول توقف العمل بمصانع BMW وفورد ورينو في الهند

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

تسببت الأمطار الغزيرة والسيول في ايقاف العمل بمصانع BMW وفورد ورينو الفرنسية في الهند، وذلك بعد أن وصل منسوب المياه إلى ارتفاع كبير عن الأرض، أغرق كثير من الأماكن في الهند إلى حد غرق بعض السيارات كما ظهر في الصورة الرئيسية بهذا الخبر.

جدير بالذكر أن مصانع الشركات الثلاثة تتواجد بمدينة شيناي بجنوب الهند، وأدت الامطار إلى توقف حركة المرور والعمل بهذه المدينة بنسبة كبيرة جدا، وذلك بعد أن ترسبت مياه الأمطار في شوارع المدينة ولم يتم تصريفها بشكل سريع، وبلغ ارتفاعها عن سطح الأرض في عدة مناطق إلى أكثر من 120 سنتيمتر.

وكان مصنع رينو أقل تضررا من هذه السيول مقارنة بباقي الشركات الأخرى المصنعة للسيارات، وذكرت وكالات الأنباء أن هذه تعتبر المر الثانية خلال شهر واحد يتم فيها ايقاف العمل بمصانع السيارات بهذه المدينة، ولا يتوقع خبراء الأرصاد أن تتحسن الأحوال في الفترة القادمة خاصة مع توقعهم لعاصفة رعدية جديدة ستضرب الهند خلال الأيام القليلة القادمة.

------------------------
الخبر : السيول توقف العمل بمصانع BMW وفورد ورينو في الهند .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى