اخر اخبار السيارات ابن مليادير يشتري سيارة بـ4 ملايين دولار مستخدمًا البطاقة الائتمانية

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ
بكين - مصر اليوم

اشترى ابن مليادير صيني سيارة بقيمة 3.8 ملايين دولار مستخدمًا البطاقة الائتمانية الخاصة بوالده على ما يبدو، بحسب ما ذكرت صحيفة "ساوث تشاينيا مورنينغ بوست" الصينية.

وذكرت الصحيفة أن دينغ تشين، وهو ابن المليونير الصيني تشين مايلين، اشترى سيارة رياضية من طراز "بوغاتي" من مدينة فانكوفر الكندية، بحسب مواصفات خاصة به، ونشر الخبر على حسابه الخاص في "إنستغرام"، الخميس الماضي، مرفقا بصورة له وأخرى لسيارة بوغاتي تشيرون، كذلك نشر صورة للفاتورة الخاصة بالسيارة وتبيّن المبلغ بالدولار الكندي، كما تبيّن اسم والده، بالإضافة إلى نص باللغة الصينية يشكو فيه من الضرائب الكندية مفاده بأن الضرائب “تتعب قلبه".

Sponsored Links

وبحسب صور الفاتورة، فإن ضريبة السلع والخدمات الكندية البالغة 5 في المئة تصل إلى 210404 دولار كندي (حوالي 157400 دولار أميركي)، وبحساب إجمالي الضرائب على السيارة البالغ 6973939 دولار كندي (522100 دولار أميركي) مع سعر السيارة، يرتفع المبلغ الذي دفعة دينغ إلى حوالي 5.1 ملايين دولار كندي أو ما يعادل 3.8 ملايين دولار أميركي.بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الفاتورة رسوم شركة “يونيون باي”، التي أصدرت بطاقة الائتمان، التي تبلغ نسبتها 1.7 في المئة، والتي إذا تم فرضها على سعر ما قبل الضريبة، فسوف تصل إلى 71400 دولار كندي فقط (حوالي 53500 دولار أميركي)، أي أن الرسوم بطاقة الائتمان وحدها تكفي لشراء سيارة “بي أم دبليو أم 3”.

اقرأ أيضًا:

شركة "رينو" تقدم Scénic الجديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات

يُشار إلى أنه تم إغلاق حساب دينغ تشين بعد حوالي ساعة من نشر المقال في الصحيفة الصينية، وهو يقيم في منزل فخم يخص والده تشين مايلين، البالغ من العمر 49 عاما، في مدينة فانكوفر الكندية كان قد اشتراه عام 2015 مقابل 51.8 مليون دولار كندي أو نحو 40 مليون دولار أميركي، وشكّل حينها أكبر صفقة عقارية في كندا على الإطلاق.

وعمل والد دينغ، وهو عضو سابق في المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني وفي الهيئة الاستشارية التشريعية في الصين، في البداية في مجال “مزارع البط”، قبل أن يبدأ العمل في مجال العقارات والاستثمار، ويؤسس مجموعة “نانجينغ دينغي للاستثمار"، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها دينغ تشين على نشر صور مثل هذه، إذ سبق له أن نشر صورة لطائرة خاصة من طراز “بومباردييه تشالنجر” بقيمة 30 مليون دولار تحمل اسمه “دينغ” على ذيل الطائرة، كما نشر صور وهو يضع في يده ساعة فخمة باهظة الثمن، وكذلك وهو يرتدي ملابس فاخرة من أرقى دور الأزياء العالمية.

قد يهمك أيضًا:

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

تيسلا رودستر تتفوق على بوجاتي تشيرون أحد أسرع سيارات العالم

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات ابن مليادير يشتري سيارة بـ4 ملايين دولار مستخدمًا البطاقة الائتمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق