أسرار عربية

خبر هام الجيش الليبي يؤكد مقتل الإرهابي عمر سرور بعد أخذ عينات من جثمانه

اسرار الاسبوع أحمد العيسوي
نشر فى : الخميس 12 يوليو 2018 - 11:13 م | آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 11:13 م

أكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، العميد أحمد المسماري، مقتل الإرهابي المصري عمر رفاعي سرور، القيادي السابق بتنظيم «داعش»، الإرهابي، بعد تقارير سابقة أشارت إلى مقتله في معارك تحرير مدينة درنة.

Sponsored Links

وقال «المسماري»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن التحقيقات مع العناصر الإرهابية التي ألقي القبض عليها خلال الساعات الأخيرة، أفادت بمقتل الإرهابي عمر سرور، وتم الاستدلال على قبره وقبر الإرهابي سفيان بن قمو، وأخذ عينات من جثمانهما ليحللهما الطب الشرعي، وهو ما تم التأكد منه بأن الجثمانين يعودان لهما.

ولفت إلى استمرار الجيش الليبي في المسح الأمني لمدينة درنة، للبحث عن فلول العناصر الإرهابية بعد تحرير المدينة، موضحًا أن مجموعة من الإرهابيين يبلغ عددهم 22 عنصرًا يتحصنون داخل أحد المنازل، بينهم عناصر أجنبية، للدفاع عن 60 مصابًا بإصابات خطيرة داخل هذا المنزل، مشيرًا إلى الحصول على هذه المعلومات بعد تحقيقات مع عنصرين سلما أنفسهما أمس للقوات المسلحة.

وعن تقرير لجنة الأمن القومي بالكونجرس الأمريكي، الذي تحدث عن دعم قطر وتركيا لمجموعات إرهابية في ليبيا، قال إن هذه المعلومات ليست بجديدة على القيادة العامة للقوات المسلحة، التي تعرف مثل هذه الأمور جيدًا، وفق قوله.

وأضاف أن الجيش الليبي تحدث في عدة مناسبات عن الدور القطري في دعم الإرهاب بليبيا، إلا أن هذا التقرير يعد تأكيدًا دوليًا على تقديم قطر للسلاح والذخائر والمعدات العسكرية للمجموعات الإرهابية، وتدريب عناصر ليبية داخل ليبيا على هذه الأسلحة، بالقرب من بنغازي.

------------------------
الخبر : خبر هام الجيش الليبي يؤكد مقتل الإرهابي عمر سرور بعد أخذ عينات من جثمانه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا