الارشيف / ثقافة وأدب

سعد هنداوى رداً على اتهامه بسرقة كتالوج مهرجان السينما: المدعى كاذب

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
نفى المخرج سعد هنداوى المدير الفنى لمسابقة "سينما الغد" بمهرجان القاهرة السينمائى، ادعاء مصطفى يونس طالب المعهد العالى للسينما ومصمم كتالوج المسابقة، مؤكدا عدم وجود تعاقد بينهما وأن هذا الأمر تم ضمن نشاط طلابى بتكليف من الدكتورة غادة جبارة عميدة المعهد العالى للسينما، وهى الجهة المنظمة لمسابقة سينما الغد، حيث أرسلت طلبة من المعهد لمعاونتى فى بعض الأعمال كان من بينهم هذا الطالب الذى سيصمم المطبوعات.
اليوم السابع -11 -2015
وأضاف المخرج سعد هنداوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هذا الطالب يكذب ويدعى، واستغل عدم وجودى فى مصر، وقام بتصميم الكتالوج واضعاً كلمة له فى الكتالوج وهو شىء لا يعتد به تماما، وعندما اكتشفت هذا قمت بالاتصال بالعميدة، وأبلغتها بما حدث وكان ردها أنه سيخرج من فريق العمل، ومع ذلك لم أغفل دوره ووضعت اسمه فى الكتالوج.
يقوم بالتشويش على المسابقة
اليوم السابع -11 -2015

وأوضح هنداوى، هذا الطالب ادعى أنى وددت وضع اسمى قبل كلمة الوزير وهذا عار تماماً من الصحة، فليس ممكن أن يطلب إنسان عاقل مثل هذا الطلب، إضافة إلى ذلك، هناك إيصال ممضى من هذا الطالب برقم بطاقته، يثبت أنه حصل على أجر عن لوجو ومطبوعات الدورة الماضية للمهرجان، التى تشمل أيضا اللوجو الحالى، وهذا الأجر كان تكريما لمجهوده هو وزملائه لكن فى الحقيقة مشاركتهم جاءت ضمن نشاط طلابى مكلفين به من المعهد، ولم يكن من المفترض أن يحصلوا على أجر.

وأكد سعد هنداوى، قام هذا الطالب بوضع اللوجو الذى حصل على أجر عليه، على صفحته التى تحمل اسم المسابقة على الفيس بوك، وهذا ليس من حقه وهو بذلك يسرق الدولة، وأنا أتهمه بسرقة المادة بكل المعلومات والملخصات إضافة إلى حقوق الترجمة وصور الأفلام التى أرسلتها له بصفته كان مسئولا عن التصميمات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سعد هنداوى رداً على اتهامه بسرقة كتالوج مهرجان السينما: المدعى كاذب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا