الارشيف / ثقافة وأدب

إبراهيم أبوسنة: فرنسا تدرك أن العرب غير داعش ولن تمنعهم من دخول أراضيها

Sponsored Links
قال الشاعر محمد إبراهيم أبوسنة، تعليقاً على ما حدث أمس من عملية إرهابية بفرنسا، إنه أحس بالمرارة والأسى والإحباط، لأن هؤلاء القتلة يرفعون اسم الله عز وجل فى مناسبة لا تليق بالإسلام ولا بالله، موضحا أن هؤلاء القتلة شوهوا صورة الإسلام فى كل مكان فى الدنيا.

وأشار أبو سنة، إلى أنه حزين من أجل الضحايا الذين قتلوا دون مبرر، حيث إنه وصف هذه العملية الإرهابية بالجريمة التى هى ضد الإنسانية والحضارة، مضيفا أننا فى الوقت الحالى نواجه كارثة فكرية وإنسانية تتعلق بشرف العرب والدين الإسلامى على يد هؤلاء القتلى الذين اغتصبوا الأراضى السورية والليبية وشبة جزيرة سيناء باسم الدين.

وأكد أبو سنة على أن فرنسا لم تمنع العرب من دخول البلد، لأنها ليست بالغباء أو الحماقة أو أنها تتبع ثقافة الاستبداد، مشيرا إلى أنها تدرك أن ليس كل العرب ينتمون إلى داعش إلا فئة ضالة من العرب المسلمين الذين لا يمثلون الدين الإسلامى، موضحا أن هؤلاء القتلة يستحقون العقاب الجماعى من خلال اتحاد الدول لمواجهة هذا الإرهاب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إبراهيم أبوسنة: فرنسا تدرك أن العرب غير داعش ولن تمنعهم من دخول أراضيها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا