الارشيف / ثقافة وأدب

انطلاق احتفالات "عيد الطفولة" على مدار شهر نوفمبر بـ"مكتبة مصر الجديدة"

Sponsored Links
تنطلق يوم الجمعة 13 نوفمبر، فعاليات الاحتفال بعيد الطفولة التى تنظمها جمعية مصر الجديدة ممثلةً فى مكتبة الطفل بمصر الجديدة، والتى تستمر على مدار شهر نوفمبر الجارى بقاعة المسرح وقاعة مكتبة الطفل.

صرح الدكتور فاروق الجوهرى رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة أن الاحتفال بعيد الطفل يأتى متزامناً مع الاحتفالية العالمية بيوم الطفل التى تواكب يوم 20 نوفمبر من كل عام، ويهدف إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل من خلال الفعاليات المتنوعة مابين العروض المسرحية ومسرح العرائس والورش الفنية والأشغال اليدوية وتكريم الأطفال المبدعين وبث ثقافة المعرفة التجريبية والإبداعية والتحفيز اليها.

وأكد الدكتور نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن المكتبة تسعى من خلال الفعاليات إلى إكساب الطفل المشارك مع أسرته عدداً من المهارات الإبداعية والفنية والأدبية، ونشر ثقافة تعامل الأسرة مع الطفل ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية، وذلك من خلال مشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية المهتمة بشئون الطفل مثل وزارة التربية والتعليم .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : انطلاق احتفالات "عيد الطفولة" على مدار شهر نوفمبر بـ"مكتبة مصر الجديدة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا