الارشيف / ثقافة وأدب

رئيس قصور الثقافة: نحقق فى واقعة ندوة ابن عثيمين ونتخذ أشد العقوبات حال ثبوتها

Sponsored Links
قال محمد أبو الفضل بدران، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، تعقيبا على قيام بيت ثقافة مغاغة أمس بعقد ندوة بعنوان "تربية الأولاد بين الإفراط والتفريط"، للمؤلف صالح بن عبد الله العثيمين، الذى يعد من أكبر وأهم شيوخ الوهابية المتشددة، إنه فى حال ثبوت عقد مثل هذه الندوات سينقل مدير الموقع ويحال للتحقيق فورا.

وأوضح أبو الفضل بدران، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه المواقع موجودة لنشر التنوير وليس لنشر الفكر المتشدد، ولكن لابد من ثبوت الواقعة أولاً، عند طريق إجراء تحقيقات فورية وسريعة لخطورة الموقف.

جدير بالذكر أن صفحة بيت ثقافة مغاغة نشرت على الفيسبوك تقريرا بالفيديو تقول فيه إن الندوة أقيمت برعاية الدكتور حلمى النمنم، وزير الثقافة والدكتور محمد أبو الفضل بدران رئيس الهيئة.

Sponsored Links

وأضافت الصفحة أنه قد زار بالأمس قيادات المواقع الثقافية بيت ثقافة المراغة ضمن الورشة التدريبية لتنمية مهارات قيادات المواقع الثقافية المنعقدة بفرع ثقافة سوهاج من 27-10 حتى 19 نوفمبر الجارى برئاسة الأستاذ خالد إسماعيل التابع لاقليم وسط الصعيد الثقافى والدكتورة فوزية أبو النجا، رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى، وأن هذه الندوة جاءت متزامنة مع هذه الزيارة.


------------------------
الخبر : رئيس قصور الثقافة: نحقق فى واقعة ندوة ابن عثيمين ونتخذ أشد العقوبات حال ثبوتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا