الارشيف / ثقافة وأدب

محمد صبحى لأحد مهاجميه فى الشارقة: مصر ترقص من الفرحة لما وصلت إليه

Sponsored Links
هاجم أحد الحاضرين بندوة الفنان الكبير محمد صبحى فى معرض الشارقة الدولى للكتاب مصر، قائلا: إن العراق تدمر وسوريا تحترق ومصر ترقص"، مما دعا صبحى للرد عليه بذكااء شديد قائلاً: مصر ترقص من الفرحة لما وصلت إليه".

جاء ذلك فى الأمسية الثقافية ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولى للكتاب فى دورته الـ 34، بمركز أكسبو.

من جانب آخر أكد الفنان محمد صبحى، على دعوة كان قد أطلقها حاكم الشارقة للفنانين المصريين بضروة إنتاج أعمال فنية تليق بمكانة مصر على الخريطة الفنية، وعن استعداده لتقديم الدعم اللازم لإنجاز ذلك.

Sponsored Links

وأكد محمد صبحى أنه لم يتعرض لأى مضايقات طيلة سنوات عمله، ولم تمارس عليه أى رقابة أو يحذف له نص أو تصادر له كلمة، مشيرا إلى أن الواقع والظروف المحيطة هى التى تصنع المثقفين والعباقرة، فإذا لم يتوفر المناخ المناسب لن تبرز أى مواهب، وستتوارى عقليات كثيرة عن المشهد، مؤكداً على أنه وبالرغم من أنه عندما يعيش خارج المسرح فإنه يعيش بلا أوكسجين، فقد عاش بعد الربيع العربى خريفاً طويلاً، تفرغ فيه للعمل المدنى من خلال اتجاهه لنشر الوعى بخطورة العشوائيات فى مصر.


------------------------
الخبر : محمد صبحى لأحد مهاجميه فى الشارقة: مصر ترقص من الفرحة لما وصلت إليه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا