الارشيف / ثقافة وأدب

الثلاثاء.. المركز الثقافي الروسي يكرم «جمعية الفيلم» بمناسبة مرور 55 عامًا على تأسيسها

Sponsored Links
#أسرار_الأسبوع يحتفل المركز الثقافي الروسي، برئاسة الكسي تيفانيان، يوم الثلاثاء، بمرور 55 عامًا على تأسيس جمعية الفيلم، برعاية وزير الثقافة حلمى النمنم وبالتعاون مع الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية والسوفيتية برئاسة شريف جاد، .

ويمنح تيفانيان درع المركز الثقافى الروسي لجمعية الفيلم وأحمد الحضرى مؤسس الجمعية، ولرئيس الجمعية المصور السينمائى محمود عبد السميع، كما سيتم تكريم عدد من أعضاء الجمعية من الذين شاركوا فى الحفاظ على هذا الكيان الثقافى من بينهم أعضاء مجلس الإدارة الحالى، بالإضافة إلى يعقوب وهبى، يوسف شريف رزق الله، وليد سيف، أحمد عبدالله، محمد عبدالعزيز، وحسن إبراهيم، بالإضافة إلى تكريم أسماء الراحلين سامى السلامونى وخالد السرجانى ومصطفى عبدالوهاب.

ومن المقرر أن يلقي كلاً من، الكسي تيفانيان والدكتور أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، والمهندس محمد أبو سعده رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، ومحمود عبد السميع رئيس جمعية الفيلم، كلمة في نهاية الاحتفالية، بالإضافة إلى كلمة الفنانين التي يلقيها الفنان سامح الصريطى.

Sponsored Links

وتختتم الاحتفالية التي تقام في السابعة من مساء الثلاثاء، بمسرح تشايكوفسكى بالمركز الثقافى الروسي في الدقى، بعرض فيلم «هرج ومرج» من إخراج نادين خان.

------------------------
الخبر : الثلاثاء.. المركز الثقافي الروسي يكرم «جمعية الفيلم» بمناسبة مرور 55 عامًا على تأسيسها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا