الارشيف / ثقافة وأدب

«الثقافة»: نقل عروض السيرك القومي وفرقة رضا لشرم الشيخ

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع وافق حلمي النمنم وزير الثقافة على إقامة عروض السيرك القومي وحفل لفرقة رضا للفنون الشعبية بمدينة شرم الشيخ، الجمعة المقبل، في إطار دعم النشاط الثقافي والفني في المدن السياحية.


صرح بذلك اللواء حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، وأضاف أن الحفلين تشرف عليهما وزارة الثقافة، ممثلة في قطاع الإنتاج الثقافي والبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، وسيتم إقامتهما بشكل مجاني للجمهور، حيث تقدم فرقة رضا للفنون الشعبية عروضها لمدة ليلة واحدة مع عروض السيرك القومي، مشيرا إلى أن ذلك يتم في إطار توجيهات وزير الثقافة بإقامة حفلات فنية في المدن السياحية بشكل دوري، مرتين شهريا، للمساهمة في تنشيط السياحة ، خاصة بعد نجاح الحفل الفني الكبير للفنان مدحت صالح، والذي نظمته وزارة الثقافة بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم الأسبوع الماضي.

وقال خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، إن الحفل يقام إيمانا بالدور التنويري لوزارة الثقافة في إطار السعي لمواجهة التحديات التي تهدف للتأثير سلبا على السياحة المصرية، مشيرا إلى أنه جاري تجهيز المسرح المقرر إقامة العروض به بأجهزة الصوت والإضاءة وإعداد التجهيزات الفنية اللازمة لتقديم العروض.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الثقافة»: نقل عروض السيرك القومي وفرقة رضا لشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا