الارشيف / ثقافة وأدب

فنان فرنسى يحول صورة رمز السلام العالمى إلى لوحة تحتوى برج إيفل

Sponsored Links
للشعوب طرق مختلفة للتعبير عن أحزانهم ضد الإرهاب، فعلى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتوتير"، خلق الفنان الفرنسى جان جوليان من لوحة رمز السلام العالمى إلى لوحة بداخلها برج إيفل للتضامن مع باريس.

وبعد رسمه لصورة "السلام لباريس" روجها على حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتوتير وانستجرام"، حازت الصورة على إعجاب العديد من الجماهير الذين قاموا بترويجها حتى تخطت 42 ألف على "توتير" و22 ألف على "فيس بوك"، هذا بالإضافة إلى أن بعض مشاهير العالم ومنهم هارى وجيمى أوليفر شاركوا الصورة على شبكات التواصل الاجتماعى، وجاء ذلك وفقا لما نشره موقع "التلجراف".

وعبر الفرنسى جوليان أنه رسم هذه الصورة للحاجة إلى التضامن في مواجهة هذه الكارثة، و التعبير عن السلام بشكل عام، موضحا أنه شعور رائع أن يتم ترويج هذه الصورة بهذه الطريقة على مستوى العالم، ولكن نظراً للحادث الإرهابى فهو مازال فى حالة من الصدمة والحزن والغضب.

Sponsored Links

الجدير بالذكر أن فرنسا شهدت مساء يوم الجمعة 13 نوفمبر، عملية إرهابية أودت بمقتل العديد من الضحايا دون أى مبرر واضح.



------------------------
الخبر : فنان فرنسى يحول صورة رمز السلام العالمى إلى لوحة تحتوى برج إيفل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا