اسرار الابراج

رجل الجوزاء يُعرف بشخصية ساحرة ويحب المغازلة ولا يسهل الإيقاع به

بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات الرجل

يتمتع رجل الجوزاء بشخصية ساحرة ويحب المغازلة ويصعب عليك مقاومة سحره، ولا يسهل الإيقاع به كما أن تصرفاته غير متوقعة ويتقن إخفاء مشاعره عن الآخرين، ولا يشعر بالراحة مع فكرة الحب، لذا لا يقع فيه بسهولة، فهو يفكر بعقله أكثر من قلبه. ولكن عندما يحب، نجد أنه حبيب مرح ولديه لفتات رومانسية رائعة. ويعتقد الآخرين أن رجل الجوزاء متبلد المشاعر، ولكنه في الواقع يحجب مشاعره لأنه يحب أن يفكر في كل شيء بعقلانية. هو أيضا مستمع جيد ويعلم كيف يدير أفكاره جيدا للوصول إلى ما يحقق له التوازن النفسي.

Sponsored Links

والروتين قد يقتل العلاقة بينك وبين رجل ، لأنه سيخسر بذلك المتعة التي يبحث عنها طوال الوقت. يحب رجل الجوزاء المرأة الذكية والتي تحترم رغبته في الحصول على مساحة من الحرية الشخصية. رجل الجوزاء والعمل رجل الجوزاء لديه مهارات اتصال ممتازة، ويتمتع بالقدرة على إدراة مهام متعددة في آن واحد. طالما يشعر بالتحدي سيظل مثابرا.

من مشاهير : جوني ديب—جون كينيدي

يسجل تاريخ الأربعاء 13 انتقال كوكب عطارد إلى ويعتبر كوكب عطارد كوكب سرعة البديهة السفر والتنقلات والاتصالات والتواصل والأوراق وكل ما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي، حتى تنعم مواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي باجواء من التقدم والحظ.وترتاح ماليًا كل من الأبراج السرطان الميزان والجدي.

والحدث الثاني هو انتقال الزهرة إلى برج الاسد يوم 13 حزيران/يونيو بحيث يعزز القدرات العاطفية الايجابية  ويقدم لمواليد الأبراج النارية فرصة مناسبة للمصالحة والتسوية وكذلك للتعارف والارتباط. ويسجل يوم 13 انتقال القمر السوبر مون إلى الجوزاء لينضم إلى الشمس يعني ها الخلطة السحرية  حلوة نجاح تقدم ودعم  بتصب بخانة مواليد الجوزاء الميزان والدلو حلقة منوعة بتحمل كل شي جديد بعلم الفلك ، وبالنسبة إلى حركة القمر السبت والأحد، القمر في الثور الاثنين والثلاثاء القمر في الجوزاء قمر سوبر مون قمر عملاق تاثيراته ايجابية مضاعفة على الأبراج الجوزاء الميزان والدلو كما سيشكل السوبر مون مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس في الجوزاء الأربعاء الخميس الجمعة القمر في السرطان.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : رجل الجوزاء يُعرف بشخصية ساحرة ويحب المغازلة ولا يسهل الإيقاع به .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا