الارشيف / اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع توقعات جاكلين عقيقي للايام الباقية من شهر ايار/مايو 2018

توقعات جاكلين عقيقي للايام الباقية من شهر ايار/مايو 2018

جاكلين عقيقي هي عالمة فلك ومقدمة برامج في تلفزيون السومرية تحت اسم برنامج “أسرار الفلك” وتعتبر عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي من أهم الفلكيين العرب، وكما في كل عام تطلعنا على أسرار الابراج وعلى توقعات الابراج والحظ ، وفي هذا المقال المميز منها ستقدم لنا ابرز الاحداث التي ستحصل مع كل برج في شهر ايار/مايو عام 2018 ، وستخبرنا بالاوقات العاطفية والرومانسية فيما تبقى من ايام شهر مايو ، تابعوا ابراج 2018 وكل ما يخص الابراج عبر موقعنا

Sponsored Links

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

مسار جديد

  • إنّه شهر مثمر للغاية وسوف تبحث عن الاستقرار العاطفي ذلك حتى تاريخ 19 تتعزز معظم العلاقات هذا الشهر ويتمكن البعض منكم من حلّ بعض المشاكل التي دامت طويلا.ً
  • بالفعل، تنتظرك العديد من المكافآت وباستطاعتك أن تحوّل مسار الأمور لصالحك إذا تبنّيت سلوكًا حسنًا.
  • قد تقرّر التخطيط لبناء عائلة أو الإنتقال للعيش في مكان آخر. أما إذا كنت غير مرتبط، فهذا الشهر ملائمٌ للإلتقاء بنصفك الثاني. أنت جذّاب ومثير للإهتمام، وسوف يحيطك كوكب الزهرة بأجواء من الحب والإزدهار.
  • اعتباراً من تاريخ 20 سوف تعيش انفعالات شديدة وشعور بالاحباط او بالخيانة الافضل ان تسعى الى تلطيف الاجواء بالمصالحة والتنازل قليلا قبل الوصول الى نقطة اللارجوع.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

بداية مرحلة مفصلية

  • يبتسم لك الحب من خلال تعارف او صداقة كما يتحدث الفلك عن مكافآت ومردود على كافة الأصعدة بما في ذلك الحياة العاطفية. مع تواجد الزهرة في الجوزاء ومن ثم في السرطان الصديق ابتداء من 19 ايار سيتّم توضيح العديد من القضايا.
  • سوف تشعر أنّك تسيطر على حياتك وبأنّك قادر على توجيه دفّة الأحداث إلى الاتجاه الذي تريده. إذا كنت مرتبطًا، إنه الوقت المناسب لتمكين هذه العلاقة من خلال الأنشطة البناءة والحوار. حاول جاهدًا حلّ القضايا العالقة دون الدخول في تعقيدات.
  • كن مرنًا ومنفتح العقل وسوف تذهلك النتائج: حياة سهلة ومريحة. إذا كنت عازبًا، حان الوقت لتبحث عن الحب. انتظر المفاجآت السارّة هذا الشهر والشهر التالي أيضًا. نصيحتي لك أيها الثور أن تعمل على تحسين ذاتك وأن تنخرط في الخلوات وورش العمل وانتظر الى أين سيودي بك القدر.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الجوزاء اليوم

(21 أيار – 21 حزيران)

بداية شهر متطلب

  • يخبئ لك الفلك مفاجآت جميلة مع تواجد كوكب الحب من برجك الذي يحمل لك الرومانسيّة والكثير من المغامرات والحب قد تسمع كلمات الغزل وتعرف لقاء يأتيك من البعيد في حين ان عطارد يتحالف مع الزهرة حتى تاريخ 13 لكي يجعل لعلاقتك رونقا خاصا التي من شأنها تمكين العلاقة وتشجيع الحوار.
  • في الواقع، إنه الشهر المثالي لك وللحبيب، للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض.
  • سوف ينتقل كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 19 الى اي الى بيت المال بالنسبة لبرجك ويشير الى استثمارات ناجحة وحظوظ وازدهار ، إذا كنت عازبًا تبدو متالقا وشديد الجاذبية فرحا ومتفائلا بالمستقبل فما عليك الا إطلاق العنان لمهارتك الاجتماعية واظهر أفضل ما عندك.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 –  برج السرطان اليوم

(22 حزيران – 22 تموز)

تستعيد عافيتك 

  • تشعر بالغبطة والفرح تعيش اجواء عاطفية ايجابية جدا فتعرف افاقا اجتماعية وشخصية واعدة جدا وتبحث عن علاقات اكثر جدية تعبر عن نفسك بطلاقة ويحيطك المقربون بمحبتهم مدعوما من كوكب الزهرة في برجك ابتداء من 19 ايار ما يجعل علاقاتك تتوطد مع الاصدقاء كما الحبيب للعازب
  • قد تقع في غرام النظرة الاولى او ربما لقاء يدغدغ مشاعرك وقد تعرف مفاجآة كبيرة تبدل حياتك ويهيئك المناخ لبعض المغازلات الجمبلة ولو العابرة بعض الاحيان تقيم اتصالات جيدة وتبدل مواقعك ربما وتعيش سعادة وانفتاحا على الاخرين.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تحاصرك الكواكب

  • تتاح لك في هذا الشهر فرصة اللقاءات المميزة وقد تميل الى علاقات تضمن لك الاستقرار المادي اكثر من استجابتك لنداء القلب رغم ذلك قد يهتف قلبك لشخص لا يلائم وضعك المالي ومن الممكن ان تقع في الغرام او ان تعيش حالة مميزة جدا مليئة بالحماسة وربما تلبي دعوات اجتماعية تترك اثرا مهما في حقلبك وتعيش اوقاتا لا تنسى بالرغم ممن الجو العاطفي الواعد الا انك سوف تحتاج ابتداء من تاريخ 19 الى كثير من الحب والاهتمام تتقرب من الحبيب او تطالبه بحضور اقوى كانك تخاف من شيء ما او من وضع لا يطمئنك والسبب هو وجود الزهرة في مواجهة برجك من الثور بعض مواليد الاسد يتجسسون على الحبيب او يلاحقونه او يشككون به او يشعرون بالغيرة من شخص ثالث يدخل على الخط قد يكون الجرح كبيرا فلا يستطيعون محو أثاره بحسب توقعات جاكلين عقيقي

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

الكواكب تتآمر لمصلحتك

  • لن يمرّ هذا الشهر بسلام على العلاقات بالإجمال ولاسيّما الجديدة وغير الثابتة منها بسبب تلبّد الأجواء بالضغوطات والمصاعب مع تواجد كوكب الزهرة في مواجهة برجك وقد لا يكون مناسبا للاوضاع الشخصية .
  • من المحتمل أن تكبر الشجارات ويتعرّض إستقرار العلاقة للخطر. قد يقرّر البعض منكم الارتباط بسبب وقوعهم تحت تأثير القمر المكتمل المباشر، وفي هذه الحالة، ينبغي أن تعتني بعلاقتك خاصّة إذا كنت حديثة.
  • أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تعتني بصداقاتك وأن تخفّف من حدّة طبعك كي تكون على أتمّ الإستعداد في حال صادفتك علاقة رومانسيّة جديدة.
  • يتغير المناخ الفلكي مع انتقال الزهرة بتاريخ 19 الى ما يجعلك تتصرف بجرأة كلية في الايام العشرة الاخيرة.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ازدهار وانتصار

  • إنّه واحد من أفضل الأشهر على الصعيد العاطفي نظرًا لنجاح المصالحات مع الأحبّاء والأصدقاء وأفراد العائلة.
  • أنت منفتحٌ ومستعدٌ للإستماع الى آراء الآخرين. إنّ هذا الشهر مناسب لإعادة المياه إلى مجاريها وتقديم ما لديك من عطف وحنان للحبيب الذي يحتاج إلى الشعور بالطمأنينة والراحة.
  • مع تواجد كوكب الزهرة في الصديق سوف تقع في شباك الحب من جديد وستبرز شخصيّتك المثيرة للإهتمام وسحرك الفائق. سوف تلاحظ إزدحام الناس حولك، وسيكون الوقت ملائمًا للتعويض عن الأوقات الضائعة والإعتذار وحلّ المشاكل. دون شك، يعدك الفلك بالعديد من اللحظات المميّزة. يعدك هذا الشهر بمفاجأة عنوانها الحب والشغف حتّى ولو كنت غير متربط.
  • من المحتمل أن تعاكسك الظروف العاطفية قليلا ابتداء من تاريخ 19 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من السرطان انها فترة متطلبة فاستعد لها جيّدًا.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

الكواكب تهددك

  • على عكس الاوضاع المهنية ان الظروف العاطفية مشرقة جدا في حياتك الشخصية فتنعم بطوالع فلكية استثنائية ما يعدك بالاحلام والمفاجآت السارة والتقارب والود كما بلقاء يملأ فراغ الحيدين من ويغير حياتهم تتلقى الدعوات مع انتقال الزهرة الى بتاريخ 19 فتتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميزين وبالمشاركة بنشاطاتمفرحة ومسلية وغريبة كما تسمح لك الظروف باقامة علاقة تسعدك وتطيب خاطرك بعد وقت من الانتظار وتعيش شهر عسل اذا كنت متزوجا كما قد تحمل نهاية الشهر مفاجأة او انعطافا مهما ويشكل مفترق طريق للكثيرين.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 –  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تتعثر الخطى

  • لن تمرّ الاسابيع الاولى من الشهر بسهولة وذلك حتى تاريخ 19 بحيث ان المواجهة من كوكب الزهرة من الجوزاء تجعلك تحتار بأمر او قرار تتخذه في حياتك الشخصية وبالتالي ينبغي أن تحلّ المشاكل التي تواجهها بانفتاح تام وصبر كبير. لا تستسلم أمام أيّة مشكلة تعاني منها، بل إسعَ إلى حلّها مهما كلّف الأمر عبر اللجوء الى الحوار والنقاش والتفسير.
  • إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل، ينصحك الفلك أن تعتني بشريكك وعلاقتك لأنّك قد تمرّ بعواصف تهدّد إستقرارك وثباتك. إمّا إذا كنت غير مرتبط، حاول ان تخلق جوا رومنسيا وهادئا وان تولد الثقة في قلب الحبيب وان تهدئ الاحوال كما ينبغي عليك ان تنتبه لسلوكك إذا أردت أن تترك انطباعات جيّدة من حولك.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تستعيد موقع القوة ابتداء من 16

  • ينتظرك شهر واعد فتعبر عن نفسك بطلاقة وتنهي النزاعات السابقة ويبشرك كوكب اورانوس الذي يعنى ايضا بالامور الشخصية باوقات مميزة ورومنسية ويشير الى لقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى ان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ولن تردعك أيّة مشاكل أو نزاعات شخصيّة.
  • إضافةً الى ذلك، سوف تحظى بالمساعدة اللازمة لمصالحة الحبيب في حال حصل خلاف معه. يحيط هذا الشهر علاقاتك أيضًا بالحب والإنسجام والتفاعل الإيجابي ما يجعل الوقت مناسبًا للتفاهم وحلّ المشاكل العالقة نهائيًّا.
  • قد يقرر البعض منكم الاستقرار في علاقةٍ جديّةٍ أو قد يحتفلون بحدثٍ عائلي سعيد. أما إذا كنت غير مرتبط، فأنت على موعدٍ مع فائض من المشاعر التي ستتبادلها مع شخص يدخل حياتك. دون شك، إنّه شهر مثالي للوقوع في الحب من جديد.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الدلو اليوم

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تدخل مناخاً ضبابياً

  • تحيطك تأثيرات كوكب الحب من الصديق بلقاءات رومنسية واجتماعات تنعش قلبك وتعيد السلام الى نفسك لتستمتع بأوقات جميلة برفقة الأحبّاءوذلك لغاية تاريخ 19 قبل ان ينتقل الزهرة الى موقع اخف وهجا الى السرطان من المتوقع أن تسلك العلاقات الجدية طريق الاستقرار كما ستتمكّن العلاقات غير المستقرة من حل المشاكل القائمة بهدف تحسين العلاقة. من ناحيةٍ أخرى، قد ترغب بالانتقال الى منزل جديد أو إعادة تزين البيت أو بناء عائلة. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المتوقّع أن تقضي فترة رائعة من الاحداث المسلّية واللقاءات المثيرة للإهتمام ولا تنس أن تبتسم وتثق بنفسك أينما وُجدت.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

اندفاع وفرص

  • قد تعيش لحظات صعبة ومرة في القسم الاول من الشهر وربما تخسر ثقة الحبيب يكون الجو العام معاكسا لتوقعاتك مع وجود الزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك ما يجعل طباعك صعبة الامر الذي ينعكس سلبا على استقرار وتناغم العلاقة مع الحبيب او الشريك.
  • سوف تحظى ابتداء من تاريخ 19 مع انتقال الزهرة الى السرطان الصديق بفترة مميزة لأنّك تتمتع بسلوك منفتح وأفكار إبداعيّة. أنت قادر على تغيير الأمور لصالحك وكسب ثقة الأحباء وإعجابهم. إنّه حتمًا شهر ديناميكيّ لأنّك قادر على تحويل الأوقات المملّة الى لحظات مليئة بالحب والشغف. يمنحك كوكب الحب فرصة التواصل مع الآخرين بسهولة وتبادل الأفكار بانفتاح كبير.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/05/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع توقعات جاكلين عقيقي للايام الباقية من شهر ايار/مايو 2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا