الارشيف / اسرار الابراج

- توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الابراج والحب.. شخصية الابراج في الحب والعشق

الابراج والحب.. شخصية الابراج في الحب والعشق

كل برج من الابراج الـ 12 هو برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريدان في ما يتعلق بالحب وفيما يتعلق بالشريك المستقبلي ، ولكل برج سلبياته وايجابياته في الغرام وهذه السلبيات والايجابيات هي التي ستحدد طبيعة وشخصية كل برج في الحب والرومانسية والعشق ، والآن دعونا نتعرف على شخصيات الأبراج في الحب

Sponsored Links

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

يتبع نهج مباشر جداً في الحب ، فحين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد الحمل تماماً ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة، ولكن عليه أن يحاول في بعض الحالات الحفاظ على موقف أكثر غموضاً، فالصراحة المباشرة ليست دائماً الحل.

برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

أما فيما يتعلق ببرج الثور فإنه يتبع نهج حسي في الحب فحين يقع مواليد في الحب، يستخدمون كل حواسهم ، وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزاً في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

برج الجوزاء اليوم

(21 أيار – 21 حزيران)

بالنسبة الى مولود فأنت تتبع نهج ذكي في الحب ، حيث لديك معارف في جميع مجالات الحياة، وهذا يساعدك على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريده، أنت فنان في المغازلة وتجتذب الانتباه مباشرة إذا أردت ذلك، موقفك طبيعي وعفوي وهذا يساعدك أيضاً.

 برج السرطان اليوم

(22 حزيران – 22 تموز)

يعشق الحب مع الراحة ، فعندما يقع السرطان في الحب، يحب أن يشعر شريكه بالاسترخاء والسعادة إلى جانبكه، عن طريق منحه كامل الثقة ، حيث يخلق شعوراً بالراحة من حوله ويساعد شريكه على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

أما بالنسبة إلى فهو يتبع نهج جريء في الحب ، وعندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام، وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة مما قد يوجد سيناريوهات لا تنسى.

برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

بالنسبة إلى مواليد العذراء فأنتم تحبون الحب مع الاحترام والتفاهم ، لديكم كل ما تحتاجون إليه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتكم، حياتكم منظمة جداً، ولديكم الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو ،كل ما عليكم فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتكم.

برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يحب الحب المباشر ، حيث يفضل مواليد أخذ الطريق الطويل نحو الحب، وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر، ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يتبع نهج أنيق في الحب ، على الرغم من أنه يعتبر برج لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنه يعرف كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب، وحين يبدأ بالمغازلة يحرص على الحفاظ على التفاعل الحي مع الشريك ، ولكن حاول ذلك  دون انتهاك خصوصية الشريك المحتمل.

برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس ، بدءاً بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، ومواليد لا تفوت أي تفاصيل ، ولا شك أنه يشعر بأنه خالي من العيوب وحين يدرك  أنه غزى قلب شخص ما يكشف عن شخص أكثر سحراً وبريقاُ من أي وقت مضى.

برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

مولود يتبع نهج لا يمكن التنبؤ به في الحب ، حين يقابل شخص مثير للاهتمام، يقدم له المديح وبعد ذلك يقوم بتحليل نقاط ضعفه، غالباً يركز كل اهتمامه على شخص ما وبعد فترة من الوقت يتجاهله تماماً، ولا يعرف شريك الجدي ماذا يتوقع منه ،  وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ به إلا أن حبه صادق ودائم .

برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

أنت يا عزيزي مولود تتبع نهج عملي في الحب فأنت ذو قلب كبير وعطوف ومليء بالإنسانية، وتحب تكوين عائلة كبيرة من حولك ، لذلك فأنت تحاول أن لا تجرح من حولك وبخاصة الشريك وتتمتع بروح مرحة، وتعرف كيف تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

أما أنت يا فتتبع نهج عاطفي في الحب ، لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقع في الحب تحاول دائماً التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية والمشاعر الفياضة فقط لغزو قلب شخص ما، مع العلم أنك أنت بحاجة إلى هذا أكثر من شريكك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/03/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الابراج والحب.. شخصية الابراج في الحب والعشق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا