اسرار الابراج

تعرف على من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 21 نيسان/أبريل 2017

Sponsored Links

توقعات الابراج 2016 ، أعرف توقعات وتنبؤات علماء الفلك والأبراج لعام 2016 بالتفصيل الممل وبالصور ، احدث توقعات الابراج لسنة 2016 abraj 2016 , horoscope 2016 , tawa9o3at al abraj 2016 ماذا تخبئ لك ابراج 2016؟ اعرف في ثوانٍ مع توقعات الابراج السنوية على الانترنت للعام المقبل يمكن معرفة كيف ستكون حياتك في عام 2016 من حيث المهنية والحب والمال والأعمال والعائلة إعطاء دفعة كبيرة لبك الرفاه العام. السماح للتنبؤات التنجيم 2016 بمثابة خارطة الطريق في مساعدتك على اتخاذ قرارات حكيمة واليمين. تجد أيضا لون الحظ للحصول على 2016 باستخدام الحظ لون آلة حاسبة توقعات الابراج 2016 فى الحب، والمالية، الوظيفة، والصحة والأسرة توقعات ابراج 2016 لبرج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو والحوت بالتفصيل في متناول يدك! الابراج الشمسية ال12 اختار برجك من الابراج لقرايته ومعرفة عام 2016 كيف سيكون لبرجك في سنة 2016

اعرف كيف سيكون حظك لهذا الجمعة 21 نيسان/أبريل 2017؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا الجمعة 21 نيسان/أبريل 2017:

Sponsored Links

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور، بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء، بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان، في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد، إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
أيها العذراء، لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا. اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان، لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب،لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس، ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الجدي، دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الدلو، تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن. المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن .

المزيد من توقعات الأبراج:
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 نيسان/أبريل 2017
: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 17 نيسان/أبريل 2017
: توقعات الأبراج اليوم الأحد 16 نيسان/أبريل 2017

هل لديك حلم يشغل بالك وتريدين تفسيره؟ لمعرفة تفسير حلمك انقر هنا

------------------------
الخبر : تعرف على حظك اليوم من «أسرار الأسبوع»: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 21 نيسان/أبريل 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الابراج اليومية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى