شهر واعد مهنيًا وعاطفياً

0 تعليق 83 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: يحمل هذا الشهر الكثير من التحرّكات والتغييرات والمفاجآت، تكثر الأعمال والمهمّات وتُقبل أنت على واجباتك بدون إهمال ولا تراجع مهما كانت الأحوال شهر التغييرات والمفاجآت بحيث تحمل لك التاثيرات الفلكية للشمس وكوكب عطارد من برجك الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت وتعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافة. بحيث تكون انطلاقة العام مليئة بالوعود الصادقة لتتحقق معظم امنياتك السماء صافية اخيرًا والحظوظ داعمة جدًا نظرًا لمواقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك.سيكون جدول اعمالك مكتظًّا هذا الشهر ولذلك لن تجد وقتًا للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الأصعدة والمستويات. اما على صعيد العلاقات العامة والمفاوضات فهناك  ايضًا انفراجات، كما بالنسبة الى العمليات المصرفية والتجارية. كما ان الخصومة قد تختفي مع احدى الجهات، وتتمّ المصالحة او التسوية ومن يدري فقد تعود عليك المفاوضات بأرباح طائلة.كما قد تهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولى لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.
عاطفياً: تكون الابن المدلل للكواكب فتكون حديث المجتمع في هذا الشهر الجميل والمميز  الذي يكافأك بلقاء جميل او بمصالحة وتسوية تحت تأثير كوكب الحي الزهرة المتنقل في برجك ما يزيد سحرك واشراقك ويجعلك محط الانظار والاهتمام قد يضع في طريقك شخصا مناسبا جدا ويسطع نجمك اجتماعيا . ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مميزة ومطمئنة وهي من افضل فترات الشهر لإعادة الامور الى مجراها الطبيعي وتكون مقربا جدا من القلوب  وتفسح لك بالمجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة وكذلك للتعبير عن الرأي وللارتباط.

 

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : شهر واعد مهنيًا وعاطفياً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق