أسباب ودوافع تحول برج الجوزاء إلى قاتل محترف

0 تعليق 80 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة ـ مصر اليوم

يتصف مواليد بالعديد من الصفات منها المزاجية والتي قد تتسبب في تغيير مودهم ويمكن أن يصل بهم الحال لارتكاب جرائم القتل، وقد أشار تقرير نشر بموقع " thoughtcatalog "، إلى إن أكثر القتلى المشهورين ينتمون إلى برج الجوزاء، مثل جيفري دامر وكينيث بيانكي، وقد أرجع التقرير هذا إلى عدة أسباب نتعرف عليها في السطور الأتية:

لماذا برج الجوزاء أكثر ميلاً لارتكاب جرائم القتل؟

Sponsored Links

- يتصف مواليد برج الجوزاء بالمزاجية وكره الملل، لذلك من السهل أن يستفز وقد يضطره الموقف إلى التفكير في القتل، كما يتعمد قتلى مواليد هذا البرج التنوع في أسلوب ارتكاب الجريمة، ليشعر فقط بالمتعة.

- يرغب مواليد برج الجوزاء دائماً في الشعور بالاهتمام، لذلك يلفت الانتباه، له بأي شيء، وإذا لم يستطيعوا الحصول على هذا الاهتمام، قد يتجهون لفعل شيء غير متوقع لكنه سلبي حتى يثير الخوف من نفوس الأخرين.

أقرأ أيضًا:

مولود برج الجوزاء يعدّ ذكيًا بالفطرة ويهتم بمعرفة مختلف نواحي الحياة

- يتميز مواليد برج الجوزاء أيضاً بالذكاء الذى يجعله يستطيع أن يخطط للجريمة بطريقة لا يستطيع أحد اكتشافها .

- تؤثر التغيرات المزاجية المعروف بها مواليد برج الجوزاء على حياتهم العاطفية، لذلك يمتلكون العديد من قصص الحب الفاشلة، والتي تجعله أكثر قسوة وعنف مع الأخرين.

- يشعر برج الجوزاء أحياناً بأنه أقل من الأخرين، لذلك قد يفكر في بعض الأحيان إلى ارتكاب الجرائم حتى يستطيع أن يشعر بالأهمية .

وقد يهمك أيضًا:

مواليد برج الجوزاء يستطيعون مواجهة جميع الأحداث بموضوعية وذكاء

مولود برج الجوزاء يتميز بأنه صاحب حديث عقلاني ومن الصعب تحديد ما يفكر فيه

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : أسباب ودوافع تحول برج الجوزاء إلى قاتل محترف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق