الارشيف / أسرار عربية / الإمارات

فريق مسار ' البُنية التحتية ' بالفجيرة يستعرض خطّة الاستعداد للخمسين

السبت، ١١ يوليو ٢٠٢٠ - ١:٣٣ م


الفجيرة في 11 يوليو / وام / نظّم فريق مسار البُنية التحتية بإمارة الفجيرة و المتمثل ببلدية الفجيرة بالتعاون مع مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية و دائرة الحكومة الإلكترونية اجتماعاً تنسيقياً عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي ، تم خلاله استعراض كافة الجهود و البرامج لخطةّ وثيقة مسار " البُنية التحتية و الاستدامة البيئية " و التي تندرج ضمن خطّة امارة الفجيرة لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة لمرحلة الاستعداد لمسيرة الخمسين عاماً المقبلة.

Sponsored Links

حضر الاجتماع سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للموارد الطبيعية نائب رئيس المسار ، و عدد من فريق العمل .

و ناقش القائمون على وثيقة مسار " البُنية التحتية و الاستدامة البيئية " المحاور الهامة لمرحلة جديدة من التنمية و التطوير في مجالات مختلفة تركزت أبرزها حول الحفاظ على بيئة امارة الفجيرة ، و تطوير منظومة الإسكان ، و كذلك البُنية التحتية الرقمية في الامارة ، بالإضافة إلى محور الأمن الغذائي ودعم الاقتصاد و تطوير المُدُن.

كما ناقش الاجتماع أبرز التحديات التي تواجه امارة الفجيرة حول هذه الجوانب و تم طرح مجموعة من الملاحظات من قِبل الفريق ، لتوحيد كافة الإمكانات ، و الاستثمار الأمثل في الخبرات و الكفاءات و تمت الاشارة إلى ضرورة تحديد الآليات و التوجّه الاستراتيجي، لصنع رؤية تلتف حولها فئات المجتمع كافة ، بما يدعم رؤية الإمارات 2021 وأهداف التنمية المستدامة 2030 و الخطّة الشمولية لإمارة الفجيرة 2040 .

وام/يعقوب الرئيسي/عماد العلي


------------------------
الخبر : فريق مسار ' البُنية التحتية ' بالفجيرة يستعرض خطّة الاستعداد للخمسين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة أنباء الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا