الارشيف / أسرار عربية / تونس

اسرار الاسبوع | تونس: القبض على متورّطيْن في محاولة غشّ خلال امتحان البكالوريا باستعمال مضخمات صوت

0 مشاركة

أكّدت المندوب الجهوي للتّربية بأريانة، دلندة المباركي أنّه تمّ القبض على شخصين (في العشرينات من العمر) من المتورطين في عملية “إملاء إجابات امتحان الفرنسية لتلاميذ البكالوريا عبر مضخمات صوت”.

Sponsored Links

وأضافت في تصريح لإذاعة الجوهرة أف أم أنّ العمليّة تمّت بالتزامن في معهد المنزه السّادس و معهد النصر، حيث عمد عدد من الأشخاص الذّين كانوا على متن سيارات إلى استخدام مضخمات صوت لإملاء أجوبة الامتحان بالتناوب ثمّ الفرار.

و أوضحت أنّ رؤساء مراكز الامتحان قد اتصلوا بالوحدات الأمنية التّي نجحت في القبض على شابين متورطين، مشيرة إلى أنّ هذه الظّاهرة أصبحت متكرّرة سنويا وأن المندوبية الجهوية للتّربية تعمل على تطويقها بإمكانياتها الخاصة (مطاردتهم بسيارات إدارية).

و تابعت أنّ العملية لا تتعلّق بتسريب للامتحان لأنّها جاءت بعد ساعة من توزيع الاختبارات و عند خروج عدد من التّلاميذ من مراكز الامتحان.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: القبض على متورّطيْن في محاولة غشّ خلال امتحان البكالوريا باستعمال مضخمات صوت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا