اسرار الاسبوع | تونس: وزارة النّقل تقرّر التمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أعلنت وزارة النّقل واللّوجستيك، في بلاغ اليوم الاربعاء 3 جوان 2020، أنّه تقرّر التّمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني التّي تنتهي خلال الفترة الممتدة من تاريخ 22 مارس إلى 14 جوان 2020 وذلك إلى غاية 03 أوت2020 بدخول الغاية (باستثناء الجرارات الفلاحية ومجروراتها المستعملة عادة لأنشطة فلاحية أو غيرها التي تمّ التّمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني المسلّمة إليها إلى غاية 30 سبتمبر 2020).

Sponsored Links

كما ذكرت الوزارة أنّ استئناف خدمات الفحص الفني الدّوري يكون بعد الحجز المسبق لموعد عن بعد من قبل صاحب العربة عبر الموقع الرّسمي للوكالة www.attt.com.tn بأي مركز يختاره. (وذلك باستثناء الجرارات الفلاحية ومجروراتها التّي تبقى خاضعة للتّراتيب الجاري بها العمل).

كما تدعو الوكالة إلى القيام بعملية الحجز المسبق قبل أسبوع على الأقلّ من تاريخ انتهاء صلوحية شهادات الفحص الفني.

و أشارت أيضا:
1.أنّ شهادات الفحص الفني المنتهية الصلوحيّة قبل تاريخ 22 مارس 2020 غير معنيّة بالتّمديد المذكور بالنّقطة السّابقة.
2.أنّ جميع العربات التّي خضعت للفحص الفني العرضي وفق التّراتيب النّافذة غيرُ معنيّة بالتّمديد المذكور بالنّقطة الأولى أعلاه.
3.أنّ التّمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني للعربات المعنية لا يعفي صاحب العربة من وجوب إبقاء عربته في حالة استخدام حسنة وفي حالة مرضية من الصّيانة بما يضمن سلامة جولانها على الطّرقات ومستجيبة للشّروط المنصوص عليها بالتّشريع الجاري بها العمل، ولا تتحمّل الوكالة الفنية للنّقل البري أيّة تبعات لعدم احترام هذه الإجراءات.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: وزارة النّقل تقرّر التمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق