"الحذر مطلوب حتى نكسب الحرب على كورونا "

0 تعليق 149 ارسل طباعة تبليغ

اكد السفير الصيني بتونس وانغ ونبين ان الانتصار على قادم بفضل تضامن و تعاون مختلف دول العالم و شدد السفير الصيني في تصريحات لـ"الصباح" على انه لا يمكن لاي بلد وحده كسب هذه المعركة التي تحتاج جهود الجميع .

ورفض السفير الصيني التعليق على ما تداولته بعض المواقع بشان خبر طائرة تونسية عادت ادراجها قبل بلوغ وجهتها في الصين لنقل  مساعدات طبية اقتنتها تونس.وقال السفير الصيني لقد اصدرت الخارجية التونسية بلاغا في هذا الشان ولا ازيد عن ذلك كما كشف السفير الصيني للصباح ان هناك مساعدات طبية ستصل تونس قريبا .واشار الى ان هناك مساعدات طبيىة تشمل كمامات و اختبارات و بدلات طبية و صلت تونس في محطات مختلفة بين 15 و 28 مارس و كان اخرها في 3 افريل على شكل هبة صينية .

Sponsored Links

واكد السفير الصيني على ضرورة توخي الحذر وعدم التعاطي وكان الخطر بات وراءنا.

وكانت وزارة  الخارجية نفت  الأخبار التي تم تناقلها الأحد 05 أفريل 2020 بخصوص الاستيلاء على معدات طبية قادمة من جمهورية الصين الشعبية لفائدة تونس.

 و اكدت الوزارة في بيان لها  ان مسألة إلغاء رحلة طائرة الخطوط الجوية التونسية التي كانت ستتولى نقل هذه المعدات الطبية من الصين إلى تونس، تتعلق أساسا بضرورة استكمال بعض الاجراءات الإدارية الضرورية ولا علاقة لها البتة بأي بلد أو جهة أجنبية.

كما أكدت أن سفارة تونس في الصين بصدد متابعة إجراءات تسليم هذه المعدات مع السلطات الصينية، وسيتم تأمين وصولها في أقرب الاجال إلى بلادنا وفي أحسن الظروف...

اسيا

------------------------
الخبر : "الحذر مطلوب حتى نكسب الحرب على كورونا " .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

0 تعليق