اسرار الاسبوع | تونس: نتائج سلبية لـ07 تحاليل تم رفعها في الأيّام الثلاثة الاخيرة في قبلّي

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أعلن المدير الجهوي للصحة جوهر المكني، أنّ نتيجة 07 تحاليل من بين 28 تحليلا تم رفعها في الايام الثلاثة الاخيرة، “سلبية” ، وهو ما يرفع اجمالي عدد التحاليل السلبية منذ انطلاق اجراء التحاليل بالجهة الى اليوم الى 31 تحليلا.

Sponsored Links

وفي تصربح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020، بين المكني أنّ عدد المغادرين للحجر الصحي الذاتي بمنازلهم ارتفع اليوم ليصل الى 265 حالة اتموا فترة الحجر التي تواصلت على امتداد 14 يوما دون ان تظهر عليهم اية علامات للاصابة بفيروس “” في حين يواصل 103 اشخاص الخضوع لهذا الاجراء الوقائي الذي يشمل عددا من المقربين من الحالات الحاملة للفيروس والعائدين من ولايات موبوءة.

وفي ذات السياق، فقد تمّ مساء أمس الثلاثاء نقل احد المصابين بفيروس “كورونا” من الحجر الذاتي بمنزله الى القسم المخصص لايواء حاملي الفيروس بالمستشفى الجهوي بقبلي اثر تسجيل بعض التعكر في حالته الصحية تمثل في ضيق في التنفس وهو اليوم في وضع صحي مستقر، وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة الذي اشار الى ان عدد الاصابات المؤكدة بالفيروس الى اليوم بقبلي 16 حالة منها حالة وافدة و15 حالة محلية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: نتائج سلبية لـ07 تحاليل تم رفعها في الأيّام الثلاثة الاخيرة في قبلّي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق