اسرار الاسبوع | تونس:فيروس “كورونا” يتسبب في عزل مدينة تاجروين بالكاف إلى غاية 4 أفريل

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

2 مشاركة

إثر وفاة كهل أصيل مدينة تاجروين بعد خضوعه لعملية جراحية بالمستشفى الجهوي بالكاف وثبوت إصابته بفيروس “”، وإثر المستجدات المسجلة على الصعيد المحلي والجهوي ومتابعة الوضع الصحي المترتب عن انتشار هذا الوباء، قرر المجلس البلدي بتاجروين عزل المدينة بصفة شاملة باستثناء خدمات التزود، وذلك ابتداءا من اليوم السبت 28 مارس وإلى غاية السبت 4 أفريل القادم.

Sponsored Links

ووفق ما ورد في نص بلاغ صادر عن المجلس البلدي بتاجروين، فقد تمّ اتخاذ هذا القرار، بعد التشاور مع خلية الازمة التي تم تكوينها في الغرض والتداول حول ما آلت إليه الأوضاع الصحية عموما، وذلك بهدف الحدّ من انتشار فيروس “كورونا” المستجدّ بالمنطقة.

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقيا للأنباء،فسيتم على الفور إعلام متساكني الأرياف بهذا القرار ومواصلة تزويدهم بالمواد الغذائية، مع مطالبة البريد التونسي بفتح مكتب اضافي وقتي بصفة عاجلة، من اجل الحدّ من الاكتضاض بمكتب البريد الوحيد بالمدينة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

2 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس:فيروس “كورونا” يتسبب في عزل مدينة تاجروين بالكاف إلى غاية 4 أفريل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق