اسرار الاسبوع | قرار السعودية تعليق رحلات العمرة يسبب إرباك واستياء المعتمرين وأصحاب وكالات الاسفار بمطار جربة جرجيس[تسجيل]

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أحدث تعليق رحلات العمرة الذي اتخذته المملكة العربية السعودية في اطار اجراءاتها للتوقي من فايروس كورونا ارباكا في صفوف المعتمرين ووكالات الاسفار الذين وجدوا انفسهم في مأزق حقيقي وفق ما اكده احد مديري وكالات الاسفار بمدنين طارق علي لمراسلة تونس الرقمية بالجهة.
وأوضح علي أن اولى الرحلات الملغاة كانت رحلة مبرمج ان تقلع مساء امس من مطار جربة جرجيس الدولي لكن عطلا تقنيا في الطائرة تسبب في تاخر موعد انطلاقها ليتم بعد ذلك اعلامهم بان قرار تعليق رحلات العمرة اصبح ساري المفعول وليس بامكانهم الصعود الى الطائرة التي اقلعت فارغة للعودة بمعتمرين انهوا مناسكهم.
وقد عمت حالة من الاحتقان في صفوف المعتمرين وفق محدثنا خاصة وانهم علموا بان الرحلات التي كانت مبرمجة في نفس توقيت رحلتهم الاصلي نحو البقاع المقدسة قد أقلعت في وقتها المحدد وتم قبلوهم في السعودية.
واستنكر علي القرار الذي وصفه بالمفاجئ مشيرا الى ان الجهات الرسمية السعودية لم تعلم وكالات الاسفار بقرارها تعليق رحلات العمرة.
هذا ومن المنتظر ان يعقد اجتماع على مستوى الجامعة التونسية لوكالات الأسفار اجتماعا مساء اليوم لتشكيل لجنة ستكلف بمتابعة الوضع ومحاولة التوصل الى حل يجنبهم التاثيرات السلبية لقرار تعليق رحلات العمرة.
كما سيتم عقد اجتماع موسع مع السلط المعنية سيما وان كافة وكالات الاسفاروجدت نفسها متورطة نتيجة القرار المذكور.

Sponsored Links

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح طارق علي
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.
arrakmia-278x60.png

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | قرار السعودية تعليق رحلات العمرة يسبب إرباك واستياء المعتمرين وأصحاب وكالات الاسفار بمطار جربة جرجيس[تسجيل] .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق