اسرار الاسبوع | تونس: معرض الصّحافة لليوم الخميس 27 فيفري 2020

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

“إلياس الفخفاخ في خطاب نيل الثّقة أمام مجلس نوّاب الشّعب ..اليوم عموميات وغدا التدقيق” هذا العنوان الذّي تصدّر الصّفحة الأولى من عدد اليوم الخميس 27 فيفري 2020، من صحيفة “المغرب” والتّي تضمّنت أيضا مقالا عُنون بـ:”ملفات حارقة في انتظار الحكومة المقبلة: هل للفخفاخ استراتيجية مفصلة في ملفات الحوض المنجمي والحضائر والمؤسسات العمومية؟”.

Sponsored Links

أمّا “الصحافة اليوم” فعنونت افتتاحيتها بـ:”مرّت والكلّ ينتظرها في منعرجات خطيرة”، أمّا الصفحة الخامسة فتناولت ذات الملفّ السياسي في مقال بعنوان: “حكومة تمضي وأخرى ثورية على الطّريق: لا ثورة ولا خلاص دون انقاذ التّعليم”، كما تضمّنت أيضا تصريح لرئيس الدّولة ورد على الشّكل التالي:”الدّولة التونسية حصينة وستستمرّ بقطع النّظر عن الحكومات”.

الصفحات الرابعة والخامسة والسادسة من عدد اليوم من “الشروق” تحدّثت عن استعراض الفخفاخ لحكومته وتوزيع أعضاء الحكومة حسب الجهات، كما تطرّقت إلى أنّ التّضحية مطلوبة من الجميع”، أمّا في الملف الإجتماعي فأوردت الصحيفة مقالا في الصّفحة السادسة عشرة بعنوان:”بعد تشييع جثامين المعلّمات الـ5:يوم حزين في القصرين.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: معرض الصّحافة لليوم الخميس 27 فيفري 2020 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق