اسرار الاسبوع | وزارة الدفاع توضّح بشأن رصد طائرات “درون” على الحدود التونسية الليبية‎

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أصدرت اليوم وزارة الدفاع الوطني بلاغا على إثر تداول خبر رصد طائرات “درون” على الحدود التونسية الليبية والتي كانت تونس الرقمية سباقة في ايرادها وتناولتها على إثرها بعض الوسائل الإعلامية الأخرى، لتنفي اختراق هذه الطائرات المجال الجوي التونسي.
ويأتي بلاغ الوزارة على إثر مبالغة بعض الوسائل الإعلامية في القول بأن سكان مدينة بنقردان الحدودية استاؤوا من تحليق طائرات درون على الحدود واختراقها الأجواء التونسية وهو أمر عار عن الصحة على اعتبار أن المنطقة الحدودية تبعد عدة كيلومترات عن مناطق العمران ولا مجال لأن يتفطن السكان لتحليق الدرون داخل الأراضي الليبية على مقربة من رسم الحد.
هذا وقد أكدت وزارة الدفاع في ذات البلاغ أنه تم رصد الطائرات المذكورة على الحدود من الجانب الليبي لكنها نفت أنها اخترقت المجال الجوي التونسي وطالبت بضرورة أخذ المعلومة من مصادر أمنية وعسكرية حتى لا يتم تهويل الأمور.

Sponsored Links

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | وزارة الدفاع توضّح بشأن رصد طائرات “درون” على الحدود التونسية الليبية‎ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق