اسرار الاسبوع | تونس: التّلفزة التّونسية تدعو رئاسة البرلمان إلى التّدخل العاجل وتُندد بالتّشويش على النّقل المباشر

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أصدرت مؤسّسة التّلفزة التّونسية بيانا اليوم الإثنين، 09 ديسمبر 2019، أدانت فيه التّشويش الذّي حصل أمس على النّقل المباشر للجلسة العامة للبرلمان على القناة الوطنية الثّانية.

Sponsored Links

و اعتبرت المؤسّسة مثل هذه التّصرفات تعيقها عن أداء مهامها على الوجه الأمثل بوصفها مرفقا عموميا يقوم بدوره على مسافة من الجميع و بمنأى عن كلّ التّجاذبات السّياسية حسب نصّ البيان.

و أهابت التّلفزة التّونسية برئاسة المجلس إلى التّدخل العاجل لعدم تكرار مثل الممارسات التّي تسيء للمشهد السّياسي العام والمسار الدّيمقراطي ولصورة البلاد عموما.

و دعت كلّ الطّيف السّياسي والنّيابي إلى عدم توظيف ما حدث للإبقاء على حياد المرفق العام حتى يؤدّي وظائفه في أفضل الظّروف باعتباره الضّامن لحرية التّعبير وحق المتلقي في المعلومة دون تدخل أو توجيه.

يُذكر أنّ النّائب في عن ائتلاف الكرامة راشد الخياري، تعمّد يوم أمس في الجلسة العامة منع تصوير رئيسة كتلة الدّستوري الحر عبير موسي.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: التّلفزة التّونسية تدعو رئاسة البرلمان إلى التّدخل العاجل وتُندد بالتّشويش على النّقل المباشر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق