اسرار الاسبوع | تونس: التيّار الديمقراطي يوضّح بشأن استعداده للمساهمة بعدد من نوّابه للمصادقة على الحكومة القادمة

0 تعليق 538 ارسل طباعة تبليغ

2 مشاركة

في توضيح حول ما أفادت به سامية عبّو في تصريح لشمس أف أم، حول امكانية مصادقة عدد من نوّاب كتلة التيار الديمقراطي على الحكومة القادمة رغم أنّ حزبهم سيكون في المعارضة، أكّد مصدر من التيّار الديمقراطي في تصريح لتونس الرّقمية، بأنّ السيّدة عبّو تحدّثت عن مجرّد أفكار وليس عن قرار نهائي تمّ اتّخاذه داخل الحزب، مضيفا أنّ التيّار شدّد على أنه لن يقف ضدّ مصلحة تونس، وهو مستعد للمساهمة بأقل من نصف كتلته البرلمانية حتّى تتمّ المصادقة على الحكومة.

Sponsored Links

كما تابع المصدر ذاته أنّ مساهمة الحزب في كل الحالات لن تتجاوز 10 نوّاب من كتلته البرلمانية،حتى تحافظ على تصنيفها قانونيا ككتلة معارضة.

وفي ذات السياق قال محدّثنا أنّه في حال ما إذا كان التيّار الديمقراطي مضطرّا لإتّخاذ مثل هذا القرار فإنّ مبرّره في ذلك هو العمل على تسيير شؤون البلاد خاصّة وأن نوّاب التيار هم أشخاص مسؤولون وعقلاء ويدركون حجم مسؤولية اختيارهم من قبل الشّعب.

وختم محدّثنا بأنّ هذا القرار لا زال في طور النّقاش ولم يتمّ المصادقة عليه من قبل المجلس الوطني للحزب، وفي حال تمّ ذلك فسيكون بمثابة السند للبلاد التونسية لا غير.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

2 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: التيّار الديمقراطي يوضّح بشأن استعداده للمساهمة بعدد من نوّابه للمصادقة على الحكومة القادمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق