اسرار الاسبوع | رئيس الوداد المغربي يُعلّق بخصوص قرار لجنة الاستئناف التابعة للكاف القاضي بإعلان الترجي الرياضي التونسي بطلا لرابطة الأبطال الإفريقية

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أكّد سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي ، أنه ينتظر إعلاما رسميا بحكم لجنة الاستئناف التابعة للكاف، و الذي زكى قرار لجنة التأديب بإعلان الترجي الرياضي التونسي بطلا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ، ليتّخذ موقفا من شأنه يدافع و يحمي مصالح ناديه.

Sponsored Links

و أكد الناصيري في تصريح إذاعي : “لن نتوانى عن إيجاد حل لهذا الوباء الفتاك ، وباء الفساد و الظلم الذي كان العالم شاهدا عليه بعد مهزلة رادس، التي أساءت للكرة و شرف كرة القدم الأفريقية”.

و تابع : “سننتظر إعلاما رسميا و بعدها سنذهب لأبعد مدى ممكن ، هيئة التحكيم الرياضي أو غيرها ، لا نخشى في الله لومة لائم في هذه القضية العادلة”.

و ختم : ” التقينا جياني إنفانتينو رئيس الفيفا في مصر، وأبلغناه موقفنا و بدوره كان داعما لقيم المنافسة الشريفة و العادلة ، ما حدث في تونس كان مهزلة و و عكس لصور الفساد الكروي”.

و قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” منذ قليل قبول طعن نادي الوداد المغربي شكلا ورفضه من حيث المضمون والأصل.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | رئيس الوداد المغربي يُعلّق بخصوص قرار لجنة الاستئناف التابعة للكاف القاضي بإعلان الترجي الرياضي التونسي بطلا لرابطة الأبطال الإفريقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق