اسرار الاسبوع | تفاصيل مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول و تشلسي

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

بعدما استعادت الفرق الإنقليزية بريقها على الساحة الأوروبية و تُوّج ليفربول بدوري الأبطال و فاز تشيلسي باليوروباليغ ، يلتقي الفريقان ، اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة مساءا ، من أجل  لقب السوبر الأوروبي بإسطنبول.

Sponsored Links

و فاز ليفربول بدوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه ، على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، بينما فاز تشيلسي على آرسنال بنتيجة 4-1، ليحقق لقب اليرورباليغ للمرة الثانية في تاريخه.

و تعتبر مواجهة اليوم بين الريدز و البلوز هي الحادية عشر فى تاريخ مواجهات الفريقين على الصعيد الأوروبي و تحديدًا دوري أبطال أوروبا.

و يملك تشيلسي اليد العليا برصيد 3 لقاءات و نجح ليفربول فى الفوز بلقائين بينما كانت نتيجة التعادل حاضرة في 5 مناسبات.

و تعتبر أشهر مباريات الفريقين أوروبيًا، مباراة العودة في ربع نهائي الأبطال عام 2009 و التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4 على ملعب ستامفورد بريدج (معقل البلوز) و التي شهدت تسجل فرانك لامبارد هدفين قضيا على أحلام ليفربول في تحقيق العودة التاريخية و التأهل لنصف النهائي بعد الخسارة في الأنفيلد 3-1.

مباراة العودة لنصف نهائي الأبطال عام 2008 أيضًا و التي انتهت بفوز تشيلسي 3-2 تعتبر من أفضل و أمتع لقاءات الفريقين أوروبيًا.

و دخل ليفربول تلك المباراة من أجل الفوز أو التعادل بأكثر من هدف للتأهل لنصف النهائي، لكنه خسر بنتيجة 3-2، في مباراة تألقي فيها لامبارد أيضًا و سجل هدفًا من الثلاثة.

و يتمنى جمهور تشيلسي تألق نجهم التاريخي في مباراة اليوم ، لكن هذه المرة على مقعد الإدارة الفنية و قيادة البلوز لتحقيق لقب مهم يمنحه و إياهم الثقة هذا الموسم فيما يطمح ليفربول لمعادلة انتصارات تشيلسي أوروبيًا و مواصلة السيطرة الأوروبية هذا العام.

و ستكون مواجهة اليوم منقولة على القنوات التالية :

– beIN SPORTS HD 1

– DAZN 1 HD

– Club RTL

– Movistar Liga de Campeones HD

– Eleven Sports 1 HD portugal

– Ziggo Sport Select HD

– TVP Sport HD

– BT Sport 2 / HD

– Sky Sport 1 Deutschland

– TVi portugal

– Arena Sport 1

– RTS 1 Serbia

– canale 5 italia

– Polsat Sport

 

 

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تفاصيل مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول و تشلسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق