اسرار الاسبوع | معبر راس الجدير من جانبه الليبي: مسافرون يبيتون في العراء ويبقون ساعات طويلة في الشمس بسبب تعطّل المنظومة الإعلامية‎

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

يشهد المعبر الحدودي براس الجدير من جانبه الليبي ازدحاما متواصلا منذ أول أيام عيد الأضحى حيث تصطف السيارات في صف طويل يوميا لساعات باستثناء سيارات الإسعاف التي يسمح بها بالعبور مباشرة وفق إفادة مصدر أمني لمراسلة تونس الرقمية بالجهة.

Sponsored Links

في المقابل اكد نفس المصدر أن نسق التوجه إلى ليبيا يشهد ركودا تاما بسبب توقف منظومة التسجيل بالجانب الليبي، مشيرا إلى أن أسباب الازدحام وطول ساعات الانتظار تعود إلى تعطل منظومة الإعلامية بالجانب الليبي نتيجة الإنقطاعات المتكررة للكهرباء ما أدى إلى تعطل عملية إتمام إجراءات التسجيل للدخول إلى تونس حتى ان المسافرين اظطروا إلى المبيت في العراء بالمعبر.

ونظرا لطول ساعات الانتظار في طقس شديد الحرارة خيرت عدة عائلات وعدة مسافرين ليبيين الدخول إلى تونس مترجلين حاملين حقائبهم فيما ترك البعض منهم اغراضهم بسياراتهم.

هذا واكد مصدرنا ان نسق العبور من الجانب التونسي عادي ولا توجد أية تعطيلات حيث تسير عملية التوافد في ظروف عادية خاصة أن جميعهم من المترجلين وهو ما سرع في عملية تسجيلهم لدى شرطة الحدود وعبورهم إلى تونس.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | معبر راس الجدير من جانبه الليبي: مسافرون يبيتون في العراء ويبقون ساعات طويلة في الشمس بسبب تعطّل المنظومة الإعلامية‎ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق