اسرار الاسبوع | تونس – الداخلية توضّح: “الهايكا طلبت حجز تجهيزات بثّ قناة نسمة دون غيرها”

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

مشاركة 0

أوضحت وزارة الداخليّة أنّ تدخّل وحداتها الأمنيّة أمس الخميس، 25 أفريل 2019، بمقرّ القناة التّلفزية الخاصة “نسمة” يندرج في إطار ما يخوله القانون للهيئة العليا المستقلّة للإتصال السّمعي والبّصري طبقا لأحكام الفصل 22 من المرسوم عدد 116 لسنة 2011 من الإستعانة بمأموري الضّابطة العدليّة لمساعدة أعوان المراقبة التّابعين للهيئة المشار إليها في تنفيذ قرار صادر عن مجلسها بتاريخ 15 أفريل 2019، يقضي بحجز التّجهيزات الضّرورية للبثّ التّابعة للقناة التّلفزية المذكورة، و تمّ ذلك بطلب قانوني من رئيس الهيئة العليا المستقلّة للإتصال السّمعي و البصري بتاريخ 22 أفريل 2019 والذّي اقتصر على قناة “نسمة” دون غيرها.

Sponsored Links

و بيّنت الوزارة دور الوحدات الأمنيّة اقتصر على تأمين سير عمليّة الحجز و حماية السّلامة الجسديّة لأعوان المراقبة المكلّفين بذلك رغم ما لقيته من صدّ و إعتراض، دون أي تصادم أو إعتداء على أي من الإعلاميين أو التّقنيين أو العملة خلافا لما يتمّ ترويجه من قبل البعض.

وذكرت الداخليّة أنّه قد سبق للوزارة المساعدة في تنفيذ مثل هذه القرارات الصّادرة عن الهيئة في شأن عدد من وسائل الإعلام المرئيّة و المسموعة.

هذا وشدّدت الوزارة على إضطلاعها بدورها في تنفيذ القرارات و الأحكام الصّادرة عن الجهات القضائية و مختلف الهيئات العموميّة المخول لها قانونا الإستعانة بمأموري الضّابطة العدليّة لتنفيذ القرارات مجدّدة التزامها بالقيام بهذا الدّور مثلما دأبت على ذلك دون تمييز أو إنتقائية كلما تمّت دعوتها لذلك.

هذا وذكّرت الوزارة أنّها تنأى بنفسها عن كلّ التّجاذبات و المزايدات بمختلف أشكالها.

مشاركة 0

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس – الداخلية توضّح: “الهايكا طلبت حجز تجهيزات بثّ قناة نسمة دون غيرها” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق