الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عاجل أكاديمية البحث العلمى: مليون جنيه قيمة جوائز الفائزين ببرنامج " القاهرة تبتكر"

اسرار الاسبوع قال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى، إن الجوائز التى ستقدم للفائزين ببرنامج "القاهرة تبتكر"،مليون جنية مصري من الأكاديمية ومن قبلها الرعاية والدعم المستمر للابتكارات القائمة على أساس علمي سليم والتي لها جدوى إقتصادية.

وأضاف صقر ،فى بيان اليوم، أن المنافسة ستكون على الهواء بين 244 متسابق في الموسم الأول بعد تصفيات شارك فيها المئات من أبناء مصر للحصول على اللقب وستذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية

وتابع صقر،" سنضعك على الطريق في 23 حلقة تنافسية بين نخبة من العقول المصرية صاحبة الابتكارات و الاختراعات من كل محافظات مصر ومن جميع قطاعات المجتمع من الطلاب والباحثين وغيرهم ليتنافسوا على لقب مبتكر مصر الأول ".

Sponsored Links

فى سياق متصل قال صقر ، "رغم الصعوبات والتحديات ومحدودية التمويل استطاعت أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا وإتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري إنتاج برنامج تليفزيوني فريد لدعم ابتكارات و اختراعات مصرية تساهم في صنع مستقبل مصر".

-وزير التعليم العالى: تشكيل 19 لجنة لتنفيذ رؤى البحث العلمى

"-بحوث البترول": أكاديمية البحث العلمى تمول مشروعا بـ20 مليون جنيه بالمعهد

- رئيس أكاديمية البحث العلمى: مشروع جامعة MSA يعالج سرطان الكبد بأحدث التطورات

------------------------
الخبر : عاجل أكاديمية البحث العلمى: مليون جنيه قيمة جوائز الفائزين ببرنامج " القاهرة تبتكر" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى