الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عاجل بالفيديو..محمد حسان لـ"المحرضين على العنف": الكل واقف أمام الله

اسرار الاسبوع أكد الشيخ محمد حسان ، الداعية الإسلامى ، أن العلماء يبينون الحق بحكمة وتواضع وليس تهييج وتحريض على الدماء والعنف والقتل ، مشيرا إلى أن هناك حمقى يحرضون كل يوم على القتل والكراهية عبر شاشات التليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف حسان، فى تصريح له على قناة الرحمة الفضائية :"آن الأوان أن نرجع إلى ما أصله العلماء فيما مضى ، وأن ينظر الحكماء والمخلصين لما أصله العلماء ، فالعلماء لم يسكتوا عن الحق بل صدعوا بالحق بأدب وحق وبينوا الحق بدليله بالحكمة والتواضع لا بالتهييج بلا تحريض على الدماء وبلا التحريض على العنف والكراهية بل بالمنهج الحق حتى وإن كره من كره وسخط من سخط، فهؤلاء يحرصون على إرضاء ربهم ".

وتابع الداعية الإسلامى:"ما أيسر العنترية وما أسهل الكلام الأجوف الذى يحرض على العنف والبغض والحقد والكراهية وعلى القتل وسفك الدماء من أولئك الحمقى الذين يحرضون على القتل على شاشات الفضائيات وعبر مواقع التواصل الاجتماعى ويتغافل هؤلاء أن الكل واقف أمام الله".

Sponsored Links

موضوعات متعلقة..


رسائل محمد حسان للعلمانيين والحكومة: الطعن فى الإسلام يشعل النيران.. وهجومكم على "البخارى" ليس حرية إبداع.. الداعية لـ"اليوم السابع": يوجد حرب معلنة ضد الدين..وأنصح المسئولين: لا تسمحوا بإهانة الأئمة

بالفيديو..محمد حسان:الأمة تعانى فتن شبهات وشهوات ولم يعد يسمع لصوت العقل

------------------------
الخبر : عاجل بالفيديو..محمد حسان لـ"المحرضين على العنف": الكل واقف أمام الله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى