الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مؤتمر السلام العالمى يستنكر أحداث الإرهاب بباريس ويؤكد: لا تمت للإسلام بصلة

Sponsored Links
استنكر مؤتمر "السلام العالمي" الذى عقدته رابطة العالم الإسلامى، بولاية سرواك الماليزية كوشينغ – ولاية سرواك بدولة ماليزيا، الحادثتين الإرهابيتين اللتين وقعتا في بيروت وباريس مؤخرا.
ً
أكد بيان رسمى، صادر عن المؤتمر، على أن الحادثين الإرهابيين لا يمتنان للإسلام بصلة ويتعارضان مع كل القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والدولية.
وعبر البيان عن شكر وتقدير المجتمعون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ و ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود؛ و ولي ولي العهـــد الأميـــر محمد بن سلمـــان بن عبد العزيز آل سعـود؛ على حرصــهم على مصلحة المسلمين، وما يحقق السلام والأمن والاستقرار في المجتمعات الإنسانية.
المؤتمر انعقد بضور رئيس وزراء الولاية الدكتور الحاج عدنان بن الحاج ساتم, ومعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي.

------------------------
الخبر : مؤتمر السلام العالمى يستنكر أحداث الإرهاب بباريس ويؤكد: لا تمت للإسلام بصلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى