الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

ملفات وتقارير النائب كمال أحمد:رفعى «الجزمة» لـ«عكاشة» رسالة للكيان الصهيونى (حوار)

اسرار الاسبوع قال النائب كمال أحمد إن رفعه الحذاء، أمس، فى وجه النائب توفيق عكاشة رسالة موجهة منه لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو والكنيست الإسرائيلى، للتأكيد على رفض المصريين التطبيع مع الكيان الصهيونى، ومحاولة فرضه عبر عكاشة. وشدد «كمال»، لـ«اسرار الاسبوع»، على رفضه تلويح بعض النواب بطلب إسقاط عضويته، قائلاً: «لست متسولاً للعضوية.. وإلى نص الحوار:

■ البعض يرى رفعك الحذاء فى وجه عكاشة خرقاً للأعراف البرلمانية، فما رأيك؟

Sponsored Links

- رفعتُ الحذاء ليس فقط فى وجه توفيق عكاشة، ولكن «جزمتى» موجهة للكنيست الإسرائيلى، وللكيان الصهيونى بأكمله، ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو والسفير الإسرائيلى فى القاهرة، الذى قابل توفيق عكاشة، ليعلموا أن «الجزمة» هى رد الشعب المصرى عليهم وعلى من يُطبِّع معهم، وهذا موقفى ضد كل من تسول نفسه التطبيع مع بلد أراق دماء المصريين، واحتل جزءاً من الوطن.

■ وما تعليقك على إحالتك للجنة تحقيق، ومطالبة البعض وعلى رأسهم مرتضى منصور بإسقاط عضويتك؟

- لستُ متسولاً للعضوية، ولا يهمنى مطالبهم بإسقاطها من عدمه، أنا أتصرف بما يتفق مع مواقفى وتاريخى، وإسرائيل تحاول كسر جدار العزلة العربية وفرض التطبيع من خلال النائب توفيق عكاشة، لكن «فيه رجالة» هيقفوا ضد هذا الأمر.

وعكاشة يعلم جيداً ما الذى يفعله، وليس كما يردد البعض بأنه لا يعرف ولا يدرك ما يفعله، فهو نائب التطبيع، لك أن تعلم أن التاريخ مواقف، وسيسجل التاريخ أن الجزمة رُفعت فى وجه الكيان الصهيونى تحت قبة ، ولن يتوقف التاريخ على من رُفعت ضده الجزمة.

■ البعض قال إن موقف توفيق عكاشة القانونى سليم؟

- بداية أنا أقدِّر موقف الدولة المصرية لأننى أعلم تماماً أنها بين نارين، الأولى هى اتفاقية كامب ديفيد التى «تكبل» يديها وتسبب لها إحراجاً دولياً إذا لم تلتزم بها، والثانية موقف الشعب المصرى الذى يرفض التطبيع جملة وتفصيلاً مع الكيان الصهيونى، ومصر لن تركع لأمثال توفيق عكاشة، وللكيان الصهيونى الذى يستخدمه، مصر تاريخ من النضال ضد العدو، لا يباع بـ10 مدارس، كما فعل توفيق عكاشة الذى خان دماء المصريين فى بحر البقر. «توفيق» أهان عبدالناصر الزعيم الخالد، وأهان دماء المصريين، وكان على المجلس أن يسقط عضويته.

------------------------
الخبر : ملفات وتقارير النائب كمال أحمد:رفعى «الجزمة» لـ«عكاشة» رسالة للكيان الصهيونى (حوار) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم - أهم الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا