الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الخارجية: السفارة المصرية فى الخارج تقوم بجهد منظم للترويج للسياحة

Sponsored Links
أكدت وزارة الخارجية أن السفارة المصرية فى الخارج تقوم بجهد للترويج للسياحة المصرية وإقامة أنشطة لتنشيط هذا القطاع لما له من دور حيوى فى الاقتصاد المصرى، وشددت على أن جهود البعثات فى الخارج ترى جيدا أن السياحة رافدا أساسيا فى التنمية الاقتصادية وما لذلك من أبلغ الأثر على تحقيق الرواج الاقتصادى المرجو، الذى يعود بالفائدة المباشرة على قطاعات واسعة من أبناء الوطن.

وفى هذا الإطار قامت سفارة مصر فى وارسو بنشاطات مكثفة فى هذا الصدد، حيث تشارك فى أكبر معرض سياحى دولى يقام هذا الشهر فى بولندا، بالإضافة إلى قيامها بإطلاق حملة إعلامية مكثفة للترويج لمختلف المقاصد السياحية وإبراز لما تملكه مصر من المقومات التاريخية والثقافية التى تجعلها تحظى بمكانة متميزة على خريطة السياحة الدولية.

وشددت الخارجية فى بيان لها على أن جهود السفارات تأتى من منطلق أن السياحة مصدر مهم للدخل ووسيلة حضارية لتنمية الثقافة بين الشعوب والمجتمعات المختلفة وتعميق الانتماء وتنمية الوعى والاعتزاز بالوطن.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الخارجية: السفارة المصرية فى الخارج تقوم بجهد منظم للترويج للسياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى