الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الجمعية الدولية لأورام الثدى: نسعى لإنشاء مركز متخصص لأبحاث السرطان فى مصر

Sponsored Links
أكد الدكتور هشام الغزالى أستاذ الأورام بطب عين شمس، رئيس الجمعية الدولية لأورام الثدى، أن الجمعية تسعى لإنشاء مركز أبحاث عن جميع السرطانات فى مصر، داعيًا الجميع سواء الجمعيات الأهلية أو الهيئات الحكومية والخاصة، للمشاركة فى هذا المركز والمساهمة فيه.

وقال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن "الغرض من هذا المركز هو معرفة العلاقة بين شريحة عمرية معينة والإصابة بأنواع معينة أيضًا من السرطان، ومعرفة الأسباب المؤدية للإصابة، وما هو أفضل نوع من العلاج لاستخدامه فى علاج هذه الشريحة من المرضى".

ومن ناحيتها، أضافت الدكتورة ماهى مختار، استشارى أشعة الثدى بالجمعية، أنه سيتم الاتفاق مع الجمعيات الدولية المهتمة بالمشاركة فى هذه الأبحاث، ودعم المرضى بالأدوية المرتفعة الثمن، موضحة أن الجمعية، تسعى للتوعية بسرطان الثدى، والكشف المبكر بالمجان، موضحة أنه سيتم قريبًا الإعلان عن إنشاء هذا المركز، حيث يتم حاليًا الإعداد لإنشائه.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الجمعية الدولية لأورام الثدى: نسعى لإنشاء مركز متخصص لأبحاث السرطان فى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى