الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

حملة الماجستير والدكتوراه 2015: "التنظيم والإدارة" وعدنا بتشكيل لجنة لبحث التعيين

Sponsored Links
قال محمود أبو زيد المنسق العام لحملة الماجستير والدكتوراه، إن فوزية حنفى القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أكدت أنها ستشكل لجنة تضم فى عضويتها الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، ومندوب من وزير المالية لتوفير درجات مالية لحملة الماجستير والدكتوراه 2015، ورئاسة التنظيم والإدارة، وذلك لبحث مطلبهم فى التعيين فى الجهات الإدارية للدولة.

وأضاف أبو زيد، لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الجهاز أكد خلال اجتماع وفد من الحملة به صباح اليوم، أنهم لا يخضعون لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، مشيرًا إلى أنها لم تحدد موعدًا لبدء عمل اللجنة التى سيتم تشكيلها أو حد أقصى لعملها.

وأشار منسق حملة الماجستير والدكتوراه 2015، أن الحملة ستعلق فعاليتها من وقفات احتجاجية واعتصامات لمدة أسبوعين احترامًا للوعد الذى تلقونه من التنظيم والإدارة، على أن تكون الفعالية المقبلة بعد انتهاء المهلة لمنح الجهاز فرصة للتنفيذ.

Sponsored Links

وكان أعضاء حملة الماجستير والدكتوراه 2015، قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة الصحفيين، صباح اليوم، وذلك للمطالبة بالتعيين فى الجهات الإدارية بالدولة.

------------------------
الخبر : حملة الماجستير والدكتوراه 2015: "التنظيم والإدارة" وعدنا بتشكيل لجنة لبحث التعيين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى