الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة الصيادلة تشارك في حملة "أنا مصر" لمكافحة فيرس سى

Sponsored Links
شاركت نقابة صيادلة مصر في مؤتمر للتوعية عن طرق مكافحة فيرس سى، والذي عقد اليوم بمقر النقابة الفرعية لصيادلة البحيرة ضمن أولى فعاليات "حملة أنا مصر" لمكافحة فيرس سى بالتعاون مع مجلس علماء مصر، وبنك الشفاء ووزارة الصحة وهيئة الإسعاف ونقابة صيادلة البحيرة.

من جانبه، قال الدكتور صبري الطويلة رئيس لجنة صناعة الدواء بالنقابة العامة للصيادلة ونائب رئيس الهيئة الاستشارية العليا لمجلس علماء مصر، خلال بيان أصدرته النقابة، إن الحملة تأتى بهدف دعم المبادرة القومية للقضاء على فيرس سى ،وتأكيدا على دور النقابة المجتمعي ومشاركتها هموم ومشاكل المرضى.
وأضاف الدكتور أيمن عثمان رئيس لجنة الاغاثه الانسانية وعضو نقابة صيادلة مصر، أن النقابة ستواصل فاعليتها بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لمكافحة "فيروسات الكبد ...فيرس سي" بمحافظات الجمهورية التي تعاني من هذا الوباء ،كما ستقوم النقابة بدورها في دعم القرى المنكوبة في محافظتي البحيرة و الإسكندرية و المتضررة من أزمة السيول الأخيرة.

وأوضح وكيل نقابة صيادلة مصر الدكتور مصطفى الوكيل مقرر لجنة صناعة الدواء، أن النقابة ترحب بالتعاون المثمر الذى يصب فى مصلحة المواطن والوطن، حيث أن الصيادلة هم خط الدفاع الأول عن المصرين بنصائحهم الوقائية والاسترشادية، وتسعى لزيادة الوعي الصحي والثقافة الدوائية تجاه التعامل مع المرض أو الوقاية منه له، مشيراً إلى أن النقابة تأمل توزيع منشورات دوائية على صيادلة مصر بالقطاع الخاص لتنمية دورهم لحماية المواطن المصرى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نقابة الصيادلة تشارك في حملة "أنا مصر" لمكافحة فيرس سى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى