الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محمود صقر: التعاون فى البحث العلمى مع أفريقيا سبيل مصر للعودة إلى القارة السمراء

Sponsored Links
قال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى أن التعاون فى مجال البحث العلمى والعلوم مع دول أفريقيا أحد أهم سبل عودة مصر إلى حضن القارة السمراء.

وأضاف الدكتور محمود صقر فى تصريحات صحفية على هامش ورشة العمل الدولية حول استخدام المعايير الدولية لمؤشرات العلوم والتكنولوجيا والابتكار فى مصر، والتى تنظمها الأكاديمية من خلال المرصد المصرى للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بالتعاون مع خبراء منظمة النيباد (منظمة الشراكة الجديدة من أجل أفريقيا أن مشاركة اثيوبيا فى الورشة تؤكد سعى مصر لتوحيد المفهوم مع الجانب الأثيوبى فى كافة المجالات .

من جانبه، قال الدكتور المشرف على المرصد المصرى لعلوم وتكنولوجيا الابتكار التابع للأكاديمية أن مصر تسعى لتبادل الخبرات والتعاون مع الدول الأفريقية فى الفترة المقبلة .

Sponsored Links

وأضاف الدكتور أن المرصد يساعد متخذى القرار فى النهوض بطرق التكنولوجيا والابتكار حيث يتم استخدام الطرق الدولية فى تحديد ذلك.

------------------------
الخبر : محمود صقر: التعاون فى البحث العلمى مع أفريقيا سبيل مصر للعودة إلى القارة السمراء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا