الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

هاشتاج "علم فرنسا" يتصدر تويتر ردا على العمليات الإرهابية

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

Sponsored Links
تصدر هاشتاج "علم فرنسا"، قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، اليوم الأحد، واحتل الهاشتاج، المرتبة الأولى فى صدارة التصنيف اليومى، وذلك عقب تغيير العديد من المغردين صورة البروفايل الشخصية لهم على مواقع التواصل الاجتماعى، واستبدالها بعلم فرنسا، تعاطفا مع أهالى الضحايا نتيجة الهجمات الإرهابية التى ضربت عدة مناطق بباريس، التى وقعت أول أمس الجمعة، وأودت بحياة 129 شخصًا، و352 جريحًا.

وفى ذات السياق تصدر هاشتاج "علم فرنسا"، موقع فيس بوك عقب إتاحة الموقع تطبيقا جديدا للتضامن مع الشعب الفرنسى، بتغيير الصور الشخصية بألوان العلم الفرنسى، فضلا عن تلوين الصورة الشخصية لحساباتهم بألوان العلم الفرنسى كخلفية لصورهم العادية، والذى تفاعل معه العديد من النشطاء سريعًا وبدأوا فى تغيير صورهم لمساندة الشعب الفرنسى ضد هجمات الإرهاب.

فيما استاء العشرات من النشطاء، من تغيير الصور الشخصية واستبدالها بصورة علم فرنسا، مدللين على ذلك بأن الوطن العربى شهد العديد من العمليات الإرهابية التى أطاحت بالعديد من أبناء شعوبها، مثل سوريا وفلسطين والعراق واليمن وغيرها من الدول العربية، ومع ذلك لم يتعاطف معهم العديد من الدول رغم أنها أعمال وحشية ضد الإنسانية والمجتمع الدولى، مشددين على أن قتل الأبرياء والدم حرام .

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : هاشتاج "علم فرنسا" يتصدر تويتر ردا على العمليات الإرهابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى