الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عزة الحناوى لـ"العاشرة مساء": أهل مكة أدرى بشعبها ويجب تطوير قوانين ماسبيرو

Sponsored Links
قالت الإعلامية عزة الحناوى، صاحبة أزمة ماسبيرو بعد انتقادها الحكومة، إن زملاء لها فى ماسبيرو على قدر من الكفاءة المهنية أكبر منها، قاموا بتقديم دراسات وأبحاث لتطوير قطاع الإذاعة والتيلفزيون وواجهوا انتقادات من رؤساء الاتحاد، سواء السابقين والحاليين، قائلة "بيتقال لهم روح شوف شغلك".

أوضحت عزة الحناوى، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والمذاع على فضائية "دريم"، أن طلب الإعلامى بالتطوير يأتى فى اختصاصات مهنته، وتابعت: "طب ما ده شغله ولما بننادى بالتطوير ده شغلنا ودى أدوات شغلنا.. ومفيش طبيب هيعرف يشتغل أو ضابط أو جندى أو فلاح أو عامل بدون أدواته ما تكون متوفرة بين أيديه".

وأضافت: "أهل مكة أدرى بشعبها.. وعارفين من أين يأتى التطوير سواء بتعديل القوانين، وبالأخص معايير اختيار القيادات يجب أن تكون بالانتخاب، وإحنا نختار رئيس الاتحاد من بين أكثر من مرشح ورؤساء القطاعات ومديرى القنوات ورؤساء القنوات.. لأن المسئول بعد رحيله يترك المكان خاسرًا".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : عزة الحناوى لـ"العاشرة مساء": أهل مكة أدرى بشعبها ويجب تطوير قوانين ماسبيرو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى