الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقيب المهندسين:زيادة دخل النقابة 10% بعد 5 أشهر من منحنا الضبطية القضائية

Sponsored Links
أكد طارق النبراوى نقيب المهندسين، أن هناك زيادة فى دخل النقابة بنسبة 10% فى تحصيل الإيرادات والدمغات الهندسية بعد مرور 5 أشهر من منح المستشار أحمد الزند وزير العدل لأعضاء النقابة حق الضبطية القضائية، لتجميع الدمغات الهندسية من المؤسسات، مشيرًا إلى أن كافة أعضاء النقابة بالمحافظات بدأوا فى التحرك على كافة المستويات للحصول على حقوق أعضاء النقابة من الشركات والوزارات.

وأضاف النبراوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وجه كافة الوزراء بالتعاون مع النقابة ودفع المستحقات المالية، موضحًا أن أبرز الجهات المتعاونة فى دفع الدمغات كانت الإدارات المحلية التى شهدت تحسن كبير فى تحصيلاتها، بجانب وزارة الإسكان وشركاتها.

وأوضح نقيب المهندسين، أن الخطوة الثانية فى تطبيق الضبطية القضائية، سيكون إزاء الشركات والمصانع الممتنعة عن السداد أو المتأخرة، حيث سيتم اتخاذ إجراءات ضدهم بموجب الضبطية، لمحاسبتهم باعتبارهم أهدروا مالاً عامًا والتقدم ببلاغات ضدهم.

Sponsored Links

وكان المستشار أحمد الزند، وزير العدل، قد وافق على الطلب المقدم من مجلس النقابة بتشكيل لجنة من 30 شخصًا للحصول على الضبطية القضائية تشكل من رؤساء النقابات الفرعية وأعضاء هيئة المكتب، وأصدر القرار رقم 4832 لسنة 2015، بمنحهم صفة مأمورى الضبط القضائى، وذلك خلال شهر يونيو الماضى.

------------------------
الخبر : نقيب المهندسين:زيادة دخل النقابة 10% بعد 5 أشهر من منحنا الضبطية القضائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى