الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

26 نوفمبر.. وفد جامعة "جينان " الصينية يزرو "عين شمس" لبحث سبل التعاون

Sponsored Links
قال الدكتور على عبد العزيز نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، إنه من المقرر أن يستقبل الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة وفدًا صينياً رفيع المستوى برئاسة الدكتور "يو نيو" رئيس جامعة "Jinan" الصينية، ويضم الوفد "Ruoqian" مدير مكتب التبادل والتعاون الدولى بالجامعة الصينية، و"Zhenqiang" نائب عميد كلية العلوم والهندسة، و"WENG" نائب عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، وذلك فى تمام الحادية عشرة من صباح يوم الخميس 26 نوفمبر الجارى.

وأضاف الدكتور على عبد العزيز، حسب بيان إعلامى، أن الزيارة تأتى بهدف بحث سبل التعاون بين الجامعتين فى مجال الدراسات العليا وتهيئة المناخ للطلاب الراغبين فى الحصول على فرص استكمال مرحلة الدراسات العليا فى الخارج، تمهيدًا لإبرام بروتوكول تعاون فى مجال الدراسات العليا بين الجانبين، خاصة أن جامعة "جينان" الصينية من أكبر الجامعات على مستوى العالم، وتحتل المرتبة الأولى بين جامعات الصين، ولديها أكثر من 250 شريكًا على مستوى جامعات العالم.

ولفت إلى أن رغبة الجامعة الصينية فى التعاون مع جامعة عين شمس يرجع لتقدير الجانب الصينى لثراء البيئة الأكاديمية والمناخ البحثى الفعال والمتنوع بجامعة عين شمس باعتبارها أحد أرقى الجامعات المصرية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : 26 نوفمبر.. وفد جامعة "جينان " الصينية يزرو "عين شمس" لبحث سبل التعاون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى